أمطار متفرقة اليوم وغد

أمطار متفرقة اليوم وغد

15 نوفمبر، 2018 - 10:11am

أفادت دائرة الأرصاد الجوية بأن الجو يكون اليوم الخميس غائما جزئيا الى غائم وباردا نسبيا الى بارد، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على فترات على بعض المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا ، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

وهذه الليلة تكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة ، وتسقط على فترات زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق قد تكون مصحوبه بعواصف رعدية احيانا والرياح جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد يكون الجو غائما جزئيا إلى غائم وباردا نسبيا الى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية وتسقط بإذن الله على فترات زخات متفرقة من الامطار على معظم المناطق قد تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

ر.ق-ر.أ