وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فلسطين وباكستان

وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فلسطين وباكستان

15 نوفمبر، 2018 - 05:11pm

يستضيف منتخبنا الوطني، يوم غدٍ الجمعة، نظيره الباكستاني، على استاد الشهيد فيصل الحسيني، في إطار استعداداته لخوض غمار نهائيات كأس آسيا في الإمارات.

وعُقد المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة اليوم الخميس، في مدينة رام الله، والذي حضره ، نور الدين ولد علي، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، والبرازيلي وجوزيه نوغورا.

وأكد ولد علي أنه يراهن على لاعبيه المتواجدين في دوري القدس للمحترفين، مشيراً إلى أن الجهاز الفني بدأ رحلة الاستعداد لبطولة كأس آسيا المقبلة، المزمع إقامتها مطلع العام المقبل في الإمارات.

وقال ولد علي: "استخلصنا العديد من النقاط الإيجابية والسلبية خلال فترة الاستعداد، خضنا مباريات ودية مختلفة وشاركنا في دورة بنغلادش وتوجنا باللقب، وفسحنا المجال أمام الجميع لاثبات جدارته بالتواجد مع المنتخب".

وأشار ولد علي إلى أن المباراة تعد فرصة لإشراك اللاعبين المحترفين في الخارج، كونها تأتي في إطار فترة التوقف الدولي.

أما نوغورا، مدرب باكستان فصرح قائلاً: "في البداية شكرا لكم جميعاً نحن سعداء بتواجدنا في فلسطين، نشكركُم على التحضيرات التي قمتم بها من أجلنا، ونشكرُ الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأضاف: "نحن جاهزون لمواجهة الغد، المباراةُ صعبة خاصةً أن الفريق الفلسطيني قوي وترتيبه جيد، حضرنا بشكل جيد من أجل هذه المباراة، وقمنا ببعض التدريب، ونتمنى أن نؤدي بالشكلِ المطلوب".

م.ح - ر.أ