الأرصاد تحذير من السيول والفيضانات في الأودية

الأرصاد تحذير من السيول والفيضانات في الأودية

16 نوفمبر، 2018 - 10:11am

يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً جزئياً الى غائم وبارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق غزيرة مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية.

وتكون الأجواء ليلاً غائمة إلى صافية وباردة، والفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على فترات، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين اليوم الجمعة من خطر تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

يوم غدٍ السبت يكون الجو غائماً جزئياً الى صافٍ بارد فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار بارداً نسبياً خلال الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة.

ويكون الجو يوم الأحد، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية خاصة في ساعات الصباح والمساء والليل، وفي بقية المناطق يكون الجو معتدلاً خلال النهار بارداً نسبياً خلال الليل، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة.

ن.أ-ر.أ