تشامبرلين يشيد بدعم كلوب

تشامبرلين يشيد بدعم كلوب

18 نوفمبر، 2018 - 04:11pm

امتدح أليكس تشامبرلين، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بمدربه الألماني يورغن كلوب، مشيراُ إلى الدعم الذي قدمه له أثناء فترة الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

ويغيب تشامبرلين عن الملاعب منذ نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي أمام روما الإيطالي.

وقال تشامبرلين خلال مقابلة له مع قناة ليفربول التلفزيونية: "لقد كان كلوب هائلًا معي في هذه الفترة، كلما رأيته كان دائمًا يرسم الابتسامة على وجهه".

وأضاف: "إنه إيجابي ويبقيني في أفكاره عندما يتحدث مع الفريق، يبدو الأمر لطيفًا بالنسبة لي، خاصة عندما يكون الفريق على ما يرام أثناء حديثه".

وتابع: "الشيء المهم هو أنه منحني الوقت حيث قال لي إنه ليس من المهم كم الفترة التي سأغيبها، وطلب مني أن أعود بشكل جيد من الإصابة، كان من الجيد سماع هذه الكلمات منه".

وعندما سئل عن إصابته قال: "إنها سيئة حقًا. لقد تعرضت للكثير من الضربات في السنوات الماضية، لكنني لم أكن يومًا متشائمًا".

وأردف: "أحب أن أعود بشكل سريع حتى لو كان ذلك مؤلمًا، لكن هذه المرة أدركت مدى صعوبة الإصابة. أدركت أنني في مشكلة والجميع لاحظ هذا من ردة فعلي".

واختتم: "أتذكر أنني كنت جالسًا في غرفة التأهيل في النفق المؤدي لغرفة الملابس. لقد قال الجميع إنهم قلقين بشأن الإصابة، لكننا لم نكن نعرف ما الذي حدث ثم عرفنا فيما بعد مدى خطورتها".

م.ح - ر.أ