أجواء باردة وأمطار متفرقة على مختلف المناطق

أجواء باردة وأمطار متفرقة على مختلف المناطق

08 ديسمبر، 2018 - 08:12am

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً إلى بارد، حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق على فترات، والرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وهذه الليلة تكون الأجواء غائمة جزئياً الى غائمة وباردة الى شديدة البرودة، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وغداً الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويبقى الجو يوم الإثنين، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً إلى بارد، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق الشمالية، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج .

وتحذر دائرة الأرصاد المواطنين من تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخطر التزحلق على الطرقات.

مدير دائرة الأرصاد الجوية يوسف أبو أسعد..

ر.ط-ر.أ