أجواء باردة وفرصة لسقوط أمطار متفرقة حتى المساء

أجواء باردة وفرصة لسقوط أمطار متفرقة حتى المساء

13 ديسمبر، 2018 - 08:12am

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو اليوم الخميس، غائماً جزئياً الى غائم بارداً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق، واعتباراً من ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الامطار، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وليلاً، تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة وباردة إلى شديدة البرودة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يكون الجو صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً إلى بارد في ساعات الصباح وساعات المساء والليل ومعتدلاً خلال النهار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح شمالية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم السبت المقبل، صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً في ساعات الصباح وساعات المساء والليل، ومعتدلاً خلال النهار، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، والتزحلق على الطرقات.

ر.ط-ر.أ