شاكيري مرتاح مع أسلوب كلوب

شاكيري مرتاح مع أسلوب كلوب

17 ديسمبر، 2018 - 05:12pm

اعتبر السوسري شيردان شاكيري، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أن أسلوب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق، يناسب طريقة لعبه.

وتألق شاكيري، يوم أمس، وساهم بانتصار ليفربول على مانشستر يونايتد، بعد أن دخل في الشوط الثاني، وأحرز هدفين، علماً أن الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال شاكيري: "علي أن أثبت جدارتي على أرض الملعب واستحقاقي التواجد ضمن تشكيلة الفريق، وأن أكون مؤثرا في تحديد نتائج المباريات. أنا سعيد حاليا بأدائي. وكان شعوري جميلا أن أسجل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، وهذه مباراة مهمة ضد منافس كبير لليفربول".

والتحق شاكيري بصفوف ليفربول الصيف الماضي قادما من ستوك سيتي الذي هبط الى الدرجة الأولى، مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني (17 مليون دولار)، وأقر بأن جلوسه على دكة البدلاء أمر غير جيد بالنسبة له، لكنه يحفزه على تقديم الأفضل، كما فعل في مباراة الأحد.

وقال اللاعب الذي أمضى مع ستوك ثلاثة مواسم: "بالنسبة لي، أسعى لإثبات نفسي، أنا في الـ27، العمر الأفضل للتألق وتقديم مستوى كبير، وآمل أيضا أن تأتي أوقات أفضل. أنا في حالة جيدة وآمل بمساعدة النادي على تحقيق الكثير من الأشياء ونحن نسير على الطريق الصحيح (..) سأكون كاذبا إذا قلت إنني مرتاح بالجلوس احتياطيا، ذلك أن كل لاعب يشعر بالخيبة إذا جلس على دكة البدلاء".

م.ح - ر.أ