شركة ربحي الحجة الأول بمسابقة جائزة استفتاء التميز والابداع للعام 2018

شركة ربحي الحجة الأول بمسابقة جائزة استفتاء التميز والابداع للعام 2018

30 ديسمبر، 2018 - 11:12am

حصلت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار على المرتبة الأولى في مجال العقارات في استفتاء التميز والابداع للعام 2018 والتي استهدفت 20 ألف مواطن، بتنظيم من شركة "فكرة جديدة" للدعايا والتسويق في محافظة رام الله والبيرة، مدشنة بذلك مسيرة زاخرة بالإنجازات، ركزت خلالها على تنمية القطاعات السكنية والتجارية على امتداد محافظة رام الله والبيرة.

جــاء ذلــك احتفــال الاعلان عــن النتائــج و تكر يــم الشــركات والمؤسســات الفائــزة والراعيــة الذي تم تنظيمه في قاعة برج فلسطين بالبيرة بمشاركة محافظة محافظة رام االله والبيــرة وغرفة تجارة رام االله والبيرة ، ومدير عــام شــركة فكــرة جديدة رائد البرغوثي وبحضــور عدد كبير من ممثلي الشركات.

من جانبه، شكر نائب المدير العام للشركة مصطفى الحجة والذي مثل الحاج ربحي الحجة بسبب سفره الى الولايات المتحدة الامريكية القائمين على الفكرة ومديرها العام رائد البرغوثي والذين أثبتوا من خلالها مستوى تقييم الشركات في البلد ، مقدما مباركته للشركات الفائزة على تفوقهم.

وشدد الحجة ان شركته تعمل على تقديم أفضل العروض على الشقق السكنية، بما يتناسب مع الأوضاع المادية لمختلف فئات المواطنين بشكل خاص، ضمن تسهيلات وشروط ميسرة في عملية الدفع والتقسيط، مراعية بذلك الظروف الاقتصادية الحالية ، واضاف ان الشركة تشغل أكثر من 750 شخص يعملون في مجالات مختلفة في القطاع العقاري.

وتابع الحجة أن حجم الاقبال الكبير والمتزايد على مشاريع الشركة الاسكانية هو عنوان ثقة المواطنين النابع من مصداقية الشركة ومهنيتها الذي يستوجب مواكبة احدث المواصفات وتقديم أجود انواع التشطيبات التي تلبي اذواق المواطنين.

وأضاف الحجة إن مسيرة عطاء الشركة الحافلة بمحطات النجاح والإنجازات الملموسة، تدعو للفخر والاعتزاز، وتعكس رؤيتها وتطلعاتها نحو مستقبل زاهر، ما يشكل الركيزة التي يعتمد عليها العاملون في الشركة، التي قامت ببناء العشرات من المشاريع العقارية، التي تنوعت بين السكنية والتجارية، إضافة إلى ذلك فإن الشركة تخطط لمجموعة من المشاريع العقارية والتجارية في المستقبل.