إصداران جديدان من IQOS في السوق المحلي الأسبوع المقبل

إصداران جديدان من IQOS في السوق المحلي الأسبوع المقبل

08 يناير، 2019 - 02:01pm

تستعد شركة فيليب موريس إنترناشونال وموزعها في الأراضي الفلسطينية، شركة يونيبال للتجارة العامة، للإعلان رسمياً عن إطلاق الجيل الجديد من مُنتج التبغ المُسخن الأول عالمياً، جهاز IQOS، بإصداريه (IQOS 3) و(IQOS 3 MULTI)، في حفل خاص ستنظمه مطلع الأسبوع المقبل في مدينة رام الله.

يتزامن طرح النسخة المحدَّثة من IQOS في فلسطين، أسوة بالعديد من الأسواق الآسيوية والأوروبية، بعد الكشف عن تصاميمه الجديدة لأول مرة في العاصمة اليابانية، في أكتوبر الماضي؛ بهدف تشجيع المدخنين البالغين، من الذين يريدون الاستمرار باستهلاك منتجات التبغ، للتحوّل إلى استخدامه بهدف تقليل المضار المرتبطة باستمرار تدخين السجائر التقليدية.

وكانت فيليب موريس إنترناشونال قد أكدت أن آراء مستخدمي IQOS البالغين دفعتها لإدخال العديد من التحسينات لإنجاز النسخة الجديدة (IQOS 3)، الإصدار المُطوَّر عن النسخة الأصلية. فيما تم استحداث الإصدار الآخر (IQOS 3 MULTI) الذي يتميّز بإمكانيّة استخدامه 10 مرات متتالية دون الحاجة لإعادة شحنه.

يُشار إلى أن هذا التطوّر يندرج ضمن رؤية شركة فيليب موريس إنترناشونال للتحول إلى البدائل الخالية من الدُخان وتوفير خيارات وبدائل أفضل للمدخنين البالغين ممّن لا يريدون التوقّف عن استهلاك منتجات التبغ.