حملة اعتقالات تطال 22 مواطناً بالضفة

حملة اعتقالات تطال 22 مواطناً بالضفة

11 فبراير، 2019 - 10:02am

شنت قوات الاحتلال، فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة طالت 22 مواطناً من أنحاء الضفة.

وأكدت وكالة الانباء الرسمية، أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس، واعتقلت الشابين، رمزي حامد عويس "18 عاماً"، وزياد كمال عويس "20 عاماً"، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال زاهد مطر الريماوي "34 عاماً"، ومحمود ثلجي الريماوي "20 عاماً"، وتيم عوض الريماوي "21 عاماً"، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها في بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

ومن بيت لحم، أفاد مصدر أمني باعتقال الطفليين إبراهيم حسن عيسى "14 عاماً"، وكريم محمد دعدوع "14 عاماً"، والاسير المحرر أحمد علي عيسى "18 عاماً"، من بلدة الخضر جنوباً، إضافة لاعتقال الأسير المحرر إبراهيم هاني صومان "27 عاماً"، من شارع الصف وسط المدينة.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال منازل المواطنين في عدة أحياء في مدينة الخليل، وفتشتها، واعتقلت كلاً من: مهدي عبد الجواد محمد بدر " 36 عاماً"، ورامي عيسى عاشور " 35 عاماً"، والفتى وحيد سمير خليل عادي من بلدة بيت أمر شمالاً، وياسر محمد محمود الرجوب من دورا جنوباً، وبدر محمد الحوامدة من بلدة السموع، عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

فيما اعتقل جنود الاحتلال الشابين عبد الله سعيد اغبارية، وأحمد البشر من مدينة جنين، والشاب محمود علي نافع السعدي من المخيم بعد مداهمة منزل ذويه.

ر.ط-ر.أ