القبض على متهم بـ 12 قضية سرقة في ضواحي القدس

القبض على متهم بـ 12 قضية سرقة في ضواحي القدس

14 فبراير، 2019 - 09:02pm

ألقت شرطة ضواحي مدينة القدس اليوم الخميس، القبض على متهم بالاشتراك بارتكاب 12جريمة سرقة لمنازل ومحلات تجارية، بالإضافة لتخريب ممتلكات خاصة وعامة في ضواحي القدس ومحافظة رام الله والبيرة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المباحث العامة كشفت ملابسات 12 قضية سرقة وتمكنت من إلقاء القبض على متورط بارتكابها بالاشتراك مع آخرين.

وبينت أنها تلقت شكوى من مسنة بقيام مجهولين بدخول منزلها في بلدة القبيبة شمال القدس وتربيطها وتهديدها بالقتل لمعرفة إن كان لديها مصاغ ذهبي وفتشوا المنزل وسرقوا بعض محتوياته، وبالتحري وتم الاشتباه بأحد الأشخاص والقبض عليه.

واعترف المشتبه به بتنفيذ 12 سرقة لمبالغ مالية ومعدات كهربائية وهواتف من منازل مواطنين وسرقة بضاعة من محلات تجارية والقيام بأعمال تخريب منها تكسير زجاج مدرسة القبيبة الأساسية وحرق مركبة مواطن وتقطيع أشجار لمواطنين في بدو و القبيبة وتخريب أنارة الشوارع في قرية القبيبة وسرقة منزل في المصايف في رام الله وكسر زجاج 6 سيارات لمواطنين في رام الله وسرقة أغراض منها كذلك سرقة خزائن من محل تجاري في الارسال رام الله وسرقة سبع شاشات تلفزيون من منزل في المصيون رام الله.

وأكد البيان توقيف المشتبه به واحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولاً.

ن.أ-ر.أ