البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.606 3.606
5.085 5.085
4.041 4.041
0.214 0.214
الســـعر
3.606
5.085
4.041
0.214

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
3:59 12:36 4:16 7:42 9:12

حـــالة الطقـــس

السبت: انخفاض ملموس على الحرارة والأجواء حارة نهاراً لطيفة إلى باردة ليلاً والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة

القدس 10.2

النبالي والفارس القابضة وبنك الدم المركزي ينظمّان يوماً طبياً للتبرع بالدم

2019-02-15 17:25:00

2019-02-15 17:25:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ نظمت مجموعة النبالي والفارس القابضة وبنك الدم المركزي اليوم الخميس يوماً طبياً للتبرع بالدم في مقر الشركة الرئيس في شارع الإرسال. وشهدت الفعالية إقبالاً كثيفاً من موظفي الشركة والمواطنين الذين توافدوا للتبرع بالدم،حيث استمر اليوم الطبي من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

وقال المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس القابضة إن تنظيم هذه الفعالية يأتي ضمن مساعي الشركة المستمرة في تعزيز مسؤوليتها الاجتماعية وتقديم مساهمات نوعية لخدمة المجتمع المحلي. وأشاد فارس بالتعاون الكبير الذي تبديه وزارة الصحة الفلسطينية وبنك الدم المركزي في إنجاح المبادرات الطبية المشتركة التي تخدم المجتمع الفلسطيني.

وأكد فارس أن الشركة تفتح أبوابها لجميع الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني لتنفيذ مبادرات مشتركة من شأنهاتقديم مساهمات تنموية وحقيقية لمجتمعنا الفلسطيني، لأن يداً وحدها لا تصفق.

 

بدوره أكد المهندس عمر حنون، مدير عام شركة النبالي والفارس للعقارات، أن تنظيم هذه الفعالية هو استكمال لجهود المجموعة في إطلاق المبادرات التي تعبر عن مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها الثابت والأصيل تجاه مجتمعنا الفلسطيني الحبيب. وأضاف حنون " نريد إيصال رسالة واضحة بأن علاقة المجموعة بالمجتمع المحلي ليست مجرد علاقة ربحية أو مادية جافة، فنحن جزء أصيل من هذا الشعب الفلسطيني العظيم نشعر بهمومه وآلامه ومعاناته، ونعمل جاهدين على المساهمة في التخفيف من هذه الآلام والوقوف عند معاناة شعبنا الفلسطيني".

 

 

وأوضح حنون أن الشركة تختار القطاعات الحيوية لتوجيه الدعم نحوها لاسيما في مجال الصحة والتعليم، مضيفاً أن من أهم المبادرات المجتمعية الحالية مبادرة رقمنة التعليم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حيث تكفلت مجموعة النبالي والفارس القابضة برقمنة التعليم في جميع مدارس محافظة رام الله والبيرة، وتواصل توزيع الأجهزة اللوحية الذكية (Tablets) على طلبة المدارس.

 

من جانبها قالت كرمل ياسين، مسؤولة العلاقات العامة والحملات في بنك الدم المركزي إن وحدات الدم التي يتم التبرع بها تذهب لصالح مرضى السرطان والثلاسيميا والكلى. وناشدت ياسين المواطنين الإقبال على التبرع الطوعي بالدم لخدمة المرضى والتخفيف من معاناتهم، كما أكدت أن بنك الدم المركزي يفتح أبوابه لجميع المؤسسات والشركة والجهات الراغبة في تنفيذ مبادرات مشتركة للتطوع بالدم. 

 

ع.ر.ر.أ



© 2019 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية