أجواء شديدة البرودة وامطار على مختلف المناطق

أجواء شديدة البرودة وامطار على مختلف المناطق

16 فبراير، 2019 - 08:02am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم السبت، غائماً وبارداً الى شديد البرودة وتسقط زخات من الأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وزخات من البرد احياناً على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر مائجاً.

وليلاً، تكون الأجواء غائمة جزئياً وشديدة البرودة وتسقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر مائجاً.

ويوم غد الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً، وفرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فيما يكون الجو يوم الإثنين المقبل، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً وفرصة لسقوط |أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين خلال ايام تأثير المنخفض من خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

مدير دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية يوسف أبو أسعد..

ر.ط-ر.أ