أجواء باردة وفرصة لسقوط امطار متفرقة

أجواء باردة وفرصة لسقوط امطار متفرقة

17 فبراير، 2019 - 08:02am

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً وفرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة، تكون الأجواء غائمة جزئئاً الى صافية وشديدة البرودة مع بقاء فرصة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الإثنين، يكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً وفرصة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق معظم بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اما يوم الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتبقى أقل من معدلاتها بقليل وتسقط أمطار خفيفة متفرقة على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية الى غربية خفيفة الي معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويبقى الجو يوم الأربعاء المقبل، غائماً جزئياً بشكل عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية الرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ر.ط-ر.أ