أبيدال يعرب عن عشفه لبرشلونة وليون قبيل المواجهة المرتقبة

أبيدال يعرب عن عشفه لبرشلونة وليون قبيل المواجهة المرتقبة

17 فبراير، 2019 - 01:02pm

أعرب إيريك أبيدال، نجم الكرة الفرنسية السابق عن عشقه لفريقي برشلونة الإسباني وليون الفرنسي، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الطرفين بعد غدٍ الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أبيدال الذي يشغل حالياً متصب السكرتير الفني لبرشلونة: "لقد كنت سعيدا بالانضمام لليون، الذي كان يسيطر حينها على بطولة الدوري، كما كان يتأهل لدوري الأبطال باستمرار، النادي أعطاني فرصة اللعب للمنتخب بشكل سريع، بعد شهر واحد من لعبي في ليون تم استدعائي لتمثيل فرنسا".

وتابع: "أنا فخور بما قدمته لليون، عندما وصلت كان قد حقق بالفعل لقب الدوري 3 مرات، رغبت في مواصلة تحقيق الفوز والسير على نفس النهج، لم أكن أريد أن أصبح القطة السوداء".

وعن انتقاله لبرشلونة قال: "لقد كنت حزينا عند الرحيل لبرشلونة، لأني تركت في فرنسا العديد من الأصدقاء، تشاركنا في لحظات رائعة وساعدوني في التطور رياضيا وانسانيا، بعد وصولي للبارسا أُعجبت بتواضع الأشخاص العاملين في النادي وكذلك اللاعبين".

وواصل: "أصعب شيء كان التأقلم مع فلسفة البارسا، لقد مر العديد من اللاعبين الكبار هنا وكان يجب أن أقدم كل ما لدي، كان يجب أن تتحلى بالقوة وأن تمتلك الشخصية".

وأكمل: "استغرق الأمر فترة لكي أعود مجددا لليون، اتصل بي النادي ووثق بي، لذا كان عليّ أن أبذل قصارى جهدي، الأمر لم يكن سهلا لكوني لاعب سابق في الفريق".

م.ح - ر.أ