إطلاق تطبيق يمي لطلب الطعام اونلاين

إطلاق تطبيق يمي لطلب الطعام اونلاين

04 مارس، 2019 - 12:03pm

اطلقت شركة "ارب موبايل كونتنت" الرائدة في مجال تطوير تطبيقات الهاتف الخلوي تطبيق "يمي" لطلب الطعام اونلاين من خلال متجري "ابل و جوجل بلاي" في نابلس وطولكرم.

ويعتبر التطبيق الفلسطيني "يمي" الأول في التكنولوجيا المستخدمة في تطويره، والذي يوفر منصة تشغيلية ذكية تعمل على تجميع أفضل المطاعم في فلسطين في تطبيق واحد يسهل على المستخدمين الطلب من المطاعم المفضلة لديهم.

ويعرض التطبيق المطاعم والمنيوهات الخاصة بكل مطعم للتسهيل على المستخدم اختيار وطلب ما يريد من قائمة المطاعم المشاركة بدون الحاجة الى الاتصال في المطعم، وهو بذات الوقت تطبيق مفيد جداً للمطاعم المشاركة والتي توفر قناة جديدة للمبيعات لتسهل على زبائنها الحاليين والحصول على زبائن جدد.

وقال السيد عمرو قناديلو الرئيس التنفيذي في شركة "ارب موبايل كونتنت" إن تطبيق "يمي" يعد استكمالاً لانتشار تكنولوجيا تطبيقات الأجهزة الخلوية وتطوراً طبيعياً مع انتشار الـ 3G في فلسطين وخصوصاً مع حاجة المستخدمين لتطبيقات محلية تبسط حياتهم اليومية.

وأضاف الرئيس التنفيذي، إن مبدأ عمل "يمي" يعتمد على أن طلب الطعام يجب أن يتم بمتعة وبساطة وثقة تامة في النظام، حيث طبق في في نابلس وسيتم تطبيقه في كل مدن فلسطين خلال 3 اشهر.

وأردف، التطبيق يماثل في جودته منصات عالمية وعربية مثل "طلبات دوت كوم" ويعتبر من التطبيقات التي يحتاجها المستخدم الفلسطيني و تعالج جزء بسيط من احتياجاته اليومية.