النبالي والفارس تنجز مشروع البيت الأندلسي وتطلق البيت الأندلسي 2

النبالي والفارس تنجز مشروع البيت الأندلسي وتطلق البيت الأندلسي 2

06 مارس، 2019 - 10:03am

أنجزت شركة النبالي والفارس للعقارات مشروع البيت الأندلسي الواقع في ضاحية الريحان، وانتهت من كافة أعمال التشطيب، حيث سكنت العديد من العائلات في المشروع.

وأوضح المهندس عمر حنون، مدير عام النبالي والفارس للعقارات، أن مشروع البيت الأندلسي عبارة عن عمارتين مميزتين، تضم كل منها 26 وحدة عقارية، مضيفاً أن المشروع يتميز بجودة تشطيباته من جانب، وتنوع مساحاته من جانب آخر، حيث يضم شققاً بمساحات كبيرة، وأستوديوهات صغيرة بمساحة 65م2 يما يراعي الأذواق والإمكانيات المتباينة للإخوة المواطنين.

من جهته، أكد المهندس خالد فارس، الرئيس التنفيذي لشركة النبالي والفارس للعقارات، أن إقبال المواطنين الكبير على مشروع البيت الأندلسي دفع الشركة إلى إطلاق مشروع البيت الأندلسي 2 وذلك استكمالاً لهذا النجاح الكبير؛ واستجابة للطلب المتزايد على العقارات في تلك المنطقة المتميزة والملائمة لحياة سكنية هادئة. وأضاف فارس أن أعمال الحفريات في مشروع البيت الأندلسي 2 ستبدأ خلال شهرين تقريباً، مبيناً أن البيت الأندلسي 2 سيضم 26 وحدة عقارية متميزة.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل تسعة عشر عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد لعبت أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت حوالي 2400 وحدة عقارية خلال عقدين من الزمان. كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني؛ علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس القابضة التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي والعقاري في فلسطين و الأردن والمغرب.