أليغري يفكر بإراحة رونالدو أمام أودينيزي

أليغري يفكر بإراحة رونالدو أمام أودينيزي

07 مارس، 2019 - 05:03pm

أوضح ماسيميليانو أليغري، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لن يشارك أساسياً، في مواجهة الفريق المقبلة، ببطولة الدوري، يوم غدٍ الجمعة.

وقال أليغري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء: "كريستيانو رونالدو سيجلس على مقاعد البدلاء، مؤكداً عزم فريقه على تحقيق الانتصار من أجل حصد النقاط، والفوز ببطولة الدوري.

وأضاف: "ديبالا أفضل، ماندزوكيتش ورونالدو يؤديان بشكل جيد، بينما سيغيب كل من كانسيلو وبيانيتش عن مباراة الغد، أما دوغلاس كوستا فلا يزال يتحسن".

وتابع مدرب يوفنتوس: "لقد قابلت الرئيس أمس الأربعاء على العشاء، كلانا يتمتع بالذكاء حيث قمنا ببناء شيء مهم على مدار السنوات الخمس الماضية معًا، لقد قررنا التحدث عن تجديد عقدي عقب نهاية الموسم".

وأكمل أليجري: "مباراة أتلتيكو مدريد جعلتنا متحفزين في الأيام الـ 15 الأخيرة، سنكون مستعدين لليلة الثلاثاء وسنلعب مباراة رائعة، لن تكون سهلة لكننا نملك كل شيء نحتاجه لنحقق الفوز، الأمر يريد الكثير من الصبر لأن المباراة ستكون جافة للغاية".

وحول جاهزية نجومه، صرح مدرب البيانكونيري: "ماندزوكيتش تدرب منفردًا مثل ديبالا، بعد المران سنعرف ما إذا كان جاهزًا لمباراة الغد، رونالدو سيبدأ على مقاعد البدلاء".

م.ح - ر.أ