البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.602 3.602
5.080 5.080
4.098 4.098
0.209 0.209
الســـعر
3.602
5.080
4.098
0.209

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:17 11:46 3:14 5:58 7:14

حـــالة الطقـــس

الخميس: أجواء غائمة جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج..

القدس 10.2

منتجات هاير العالمية في السوق الفلسطيني

2019-03-11 11:50:00

2019-03-11 11:50:00

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ بدأت منذ مطلع شهر آذار الجاري العلامة التجارية العالمية هاير بزيادة نطاق توزيع أجهزتها الكهربائية في السوق الفلسطيني لتشمل جميع المناطق، ويأتي ذلك نتيجة الشراكة الحصرية بين شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) والعلامة التجارية العالمية هاير. وتعتبر شركة هاير العالمية والتي تأسست في الصين عام 1982 العلامة التجارية المنزلية الأولى في العالم، وتقوم بتصنيع أجهزة كهربائية تتميز بجودتها العالية، وسهولة استخدامها وسعرها المناسب للجميع.

 

أما شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) والتي بدأت أعمالها في مدينة الخليل بالعام 1957 فهي تعتبر من أكبر موزعي الأدوات الكهربائية والمنزلية في فلسطين وقد صرح المدير التنفيذي للشركة ضياء أبو سرية "اخترنا هاير لأننا نحرص على جلب أفضل المنتجات والسلع للسوق الفلسطيني، آخذين بعين الاعتبار معايير محددة تتماشى مع احتياجات المستهلك بشكل خاص والسوق الفلسطيني بشكل عام، كما ننظر إلى أدق التفاصيل التي تضمن النوعية والجودة المتميزة والأسعار المنافسة".

 

فيما يتعلق باختيار شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) لهذه العلامة التجارية ويضيف أبو سرية “هذه الشراكة تأتي انطلاقاً من حرصنا الدائم على إبقاء السوق الفلسطينية على تواصل مع كل ما هو جديد ومميز في الأسواق العالمية". حيث تصنف منتجات  هاير من ضمن  الأعلى مبيعاً في العالم، باختيار أكثر من 130 مليون عائلة حول العالم، وذلك نتيجة لحرص الشركة الدائم على تقديم تكنولوجيا مبتكرة ومتطورة متمثلة في جميع أجهزتها الكهربائية دون استثناء.

 

تتميز أجهزة هاير بالإضافة إلى ما سبق باستهلاكها الاقتصادي لمصادر الطاقة كالكهرباء والماء، حيث يعمل على تصنيع أجهزتها أمهر المختصين في المجال ووفق معايير تكنولوجية متطورة. يقول أبو سرية "غسالات هاير على سبيل المثال، غير أنها متوفرة بعدة أحجام فهي تتميز ببرامجها المتعددة، واحتواءها على نظام أتوماتيكي لتوفير المياه ومعالجة مضاضة للبكتيريا. أما ثلاجات هذه العلامة التجارية فبالإضافة إلى تصميمها العصري والأنيق فهي تحتوي على نظام التدفق الهوائي الدائري الذي يساعد على توزيع الهواء البارد بشكل متساوي وسريع في حجراتها مما يقلل استهلاكها للكهرباء كما تحتوي ثلاجات هاير على فلاتر تمنع تراكم البكتيريا داخلها".

 

بالإضافة إلى الثلاجات والغسالات فإن عائلة منتجات شركة هاير العالمية تضم جميع الأجهزة الكهربائية الرئيسية التي يحتاجها كل بيت فلسطيني، كالنشافات، مكيفات الهواء بعدة احجام الموفرة للطاقة ، أجهزة التلفاز وأجهزة الميكروويف. وبالإمكان إيجاد أجهزة هاير لدى جميع موزعي شركة الموزعون العرب للأدوات الكهربائية والمنزلية (ADC) المنتشرين في جميع أنحاء فلسطين وبأسعار منافسة.

 



© 2019 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية