بالأرقام... رونالدو يعادل ميسي ويتفوق لوحده على أهداف أتلتيكو مدريد

بالأرقام... رونالدو يعادل ميسي ويتفوق لوحده على أهداف أتلتيكو مدريد

13 مارس، 2019 - 02:03pm

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس، كتابة اسمه بأحرف من ذهب في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قاد السيدة العجوز إلى الإطاحة بضيفه أتلتيكو مدريد بتسجيله لـ"هاتريك" في المواجهة النارية التي جمعتهما على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الإياب في دور (16) بالمسابقة القارية.

وسجل "صاروخ ماديرا" ثلاثة أهداف في شباك الحارس السلوفيني يان أوبلاك، في الدقائق (27)، و(48)، و(86)، ليعود كريستيانو رونالدو مرة أخرى إلى حرمان أتلتيكو مدريد من التأهل أو الفوز في بطولة دوري أبطال أخرى، بعدما فعلها خلال السنوات الماضية مع فريقه السابق ريال مدريد.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن النجم البرتغالي اشترك في 77 هدفاً خلال 77 مباراة إقصائية خاضها اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً في دوري أبطال أوروبا، من خلال تسجيله لثلاثة وستين هدفاً، فيما استطاع صناعة 14 هدفاً عبر تمريراته السحرية لزملائه.

وأضافت الشبكة أن النجم كريستيانو رونالدو أصبح أكثر لاعب يسجل الأهداف في شباك نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، برصيد 21 هدفاً في البطولات المحلية والقارية.

أما شبكة "سكواكا"، فكشفت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عادل رقم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، بعدد "الهاتريك"، بواقع 8 لكل منهما في دوري أبطال أوروبا.

ولم يقف كريستيانو رونالدو بأرقامه القياسية في دوري أبطال أوروبا عند هذا الحد، بل أصبح يمتلك أهدافاً أكثر مما سجله نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في تاريخه خلال مشاركته في المسابقة القارية.