الرجوب: ملعبنا البيتي أحد تجليات الهوية الوطنية

الرجوب: ملعبنا البيتي أحد تجليات الهوية الوطنية

14 مارس، 2019 - 04:03pm

أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم، على تمسك فلسطين بحقها في اللعب الدولي على أرضها، وذلك خلال لقائه مع يوسف الصقور، رئيس نادي الوحدات الأردني، ونظيره باسم أبو عصب، رئيس إدارة فريق الهلال المقدسي.

وأعرب الرجوب عن سعادته بقدوم نادي الوحدات إلى فلسطين، للعب على أرض القدس، في ضاحية الرام بملعب فيصل الحسيني، أمام الهلال، في ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان لقاء انتهى لصالح الوحدات بستة أهداف مقابل هدفين.

واعتبر الرجوب أن اللقاء رسالة للعرب بضرورة الوقوف إلى جانب فلسطين وحقها بالحفاظ على ملعبها البيتي، مؤكدا أن هذا الاستحقاق قد حصلنا عليه بدعم اخوتنا وجميع الأصدقاء.

ولفت إلى أن الخطوة التي قام بها الوحدات، تؤكد للجميع أن زيارة السجين لا تعني تطبيعا مع السجان، مشيراً إلى أن الاتحاد الفلسطيني لن يتنازل عن ملعبه البيتي والذي يعد أحد تجليات الهوية الوطنية، مشيراً إلى أن الاحتلال هو الجهة الوحيدة التي تبذل الجهود لفقدان فلسطين لملعبها البيتي، وعدم قدوم المنتخبات للعب في فلسطين يخدم جهود الاحتلال.

يشار إلى أن فريقي النجمة اللبناني والجيش السوري اللذين يلعبان في ذات مجموعة الهلال المقدسي، رفضا القدوم إلى فلسطين، بحجة عدم التطبيع والاحتلال، وطالبا الاتحاد الآسيوي بإيجاد ملعب بديل محايد.

م.ح - ر.أ