نجم سان جيرمان يتحدث عن ميسي القائد

نجم سان جيرمان يتحدث عن ميسي القائد

21 مارس، 2019 - 07:03pm

أعرب ليوناردو باريديس، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سعادته بالانضمام إلى معسكر منتخب بلاده الأرجنتين، واللعب بجوار ليونيل ميسي، أيقونة فريق برشلونة الإسباني، الذي عاد للمرة الأولى لصفوف "التانغو" بعد كأس العالم الأخير الذي أقيم الصيف الماضي.

وقال باريديس لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية: "اللعب بجوار ميسي بمثابة الحلم، فهو شخص هادئ ومتواضع، رغم أن البعض قد يتصور أنه شخص مختلف تماما، بفضل المستوى الذي وصل إليه".

وأضاف: "ميسي اندمج معنا سريعا في معسكر مدريد، فهو يتحدث إلينا دائما ولا يتوقف عن تقديم النصائح، ويطالبنا دائما بمتابعة تحركاته وتمركزه في الملعب، وأفضل طريقة لتسليم الكرة إليه، وغيرها من الأمور".

وتابع: "ليو قائدنا، والجميع هنا من أجل مساعدته للفوز بالكأس".

ويلتقي منتخب الأرجنتين وديا مع فنزويلا، غدا الجمعة، على ملعب واندا متروبوليتانو، ثم ودية أخرى ضد منتخب المغرب، يوم 26 مارس/ أذار المقبل، بمدينة طنجة في إطار استعداد التانجو، لمنافسات كأس كوبا أمريكا التي تستضيفها البرازيل، الصيف المقبل.

وعن زميله في باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، قال باريديس: "لم أتقابل معه بعد في التدريبات لأنه ما زال مصابا، إلا أنه شخص رائع والابتسامة لا تفارقه، وأتمنى ألا يرحل عن صفوف بي إس جي الصيف المقبل".

وانضم باريديس إلى صفوف سان جيرمان، في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية، قادماً من زينيت سان بطرسبرغ الروسي، مقابل 47 مليون يورو.

م.ح - ر.أ