ميديكير تفتتح فرعها 22 في مدينة الظاهرية جنوب الخليل

ميديكير تفتتح فرعها 22 في مدينة الظاهرية جنوب الخليل

23 مارس، 2019 - 11:03am

افتتحت شركة مختبرات ميديكير ، فرعها الثاني والعشرين من سلسلة مختبرات ميديكير في الضفة الغربية بمدينة الظاهرية جنوب محافظة الخليل

وحضر الإفتتاح الدكتور بشار الكرمي المدير العام لمختبرات ميديكير اختصاصي علم الامراض السريرية، والدكتور ابراهيم الطل اختصاصي طب الاسرة والمدير العام لمركز الاسرة الطبي التخصصي، وراتب الصبار رئيس بلدية الظاهرية، وخالد الجبارين رئيس غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل، وجمع من اهالي محافظة الخليل.

وقال الدكتور بشار الكرمي مدير عام شركة مختبرات ميديكير: " يشرفنا ان نكون اليوم بين اهلنا في مدينة الظاهرية العزيزة على قلوبنا بمناسبة افتتاح مركزنا مختبرات ميديكير، نتمنى من الله ان يمتع اهلنا بالصحة والعافية في هذه المنطقة، مختبرات ميديكير تتميز بتوفيرها أكثر من 1100 فحص وأجراء مخبري وهي الاولى في فلسطين بمجموع 22 فرع بمختلف محافظات الوطن، وهذا الفرع الاحدث لنا، ويسعدنا أيضا ان نكون مع شركائنا في مركز الاسرة في المدينة ونتأمل من الله ان ننقل تجربتنا الفنية على مدار 20 عام بفريق عمل أكثر من 100 فني من الاطباء وحملت الدكتورة والماجستير والبكلوريوس في مختلف علوم الطب المخبري وبالتأكيد يسعدنا التعامل مع كافة مقدمي الخدمات في المدينة سواء الحكوميين وغير الحكوميين من اجل صحة المواطن ."

وأكد الدكتور ابراهيم الطل اختصاصي طب الاسرة والمدير العام لمركز الاسرة الطبي التخصصي، أن مركز الاسرة يقدم خدمات متنوعة تشمل جميع افراد الاسرة من كلا الجنسين.

وبين الطل ان الخدمات التي يقدمها المركز نوعية نتيجة للاجهزة الحديثة والطواقم المتميزة، ومن ضمن العيادات المتوفرة عيادة الطب العام وطب الاسرة، وعيادة النسائية ورعاية الحوامل والمزودة بجهاز فحص تلفزيوني التراساوند رباعي الابعاد والذي يساعد في دقة التشخيص، بالاضافة لعيادة القلب والتي تحوي جهاز لمراقبة دقات القلب وجهاز مراقبة ضغط الدم على مدار 24 ساعة، وعيادة الانف والاذن والحنجرة والمزودة بجهاز منظار الاذن والحنجرة والذي يساعد على تشخيص اعراض الجيوب الانفية والحنجرة بدقة عالية جدا. فضلا عن عيادة التغذية والحمية الغذائية المزودة باحدث الاجهزة على مستوى الوطن وعيادة الامراض النفسية والعصبية .

كما أشاد رئيس بلدية الظاهرية راتب الصبار بالمركزين ميديكير والطب الاسري، وأكد انهما سيشكلان نقلة نوعية في مدينة الظاهرية في الجانبين الطبي والصحي.

وأضاف الصبار، " ما شاهدناه من اجهزة متقدمة ومتطورة وطواقم يبهر حقيقة نتيجة للحداثة وسيساهم ايضا بالتوفير على المريض، اولا في الوقت حتى لا ينتظر طويلا وعلى الطبيب ايضا حتى لا يبقى ينتظر نتيجة الفحوصات مما يسرع في خدمة المريض.

من جانبه بارك خالد الجبارين رئيس غرفة تجارة وصناعة جنوب الخليل، افتتاح المركزين الذان يشكلان مفخرة للمنطقة بشكل عام، نتيجة للتخصصية والطواقم الطبية.

وأظاف جبارين،" نحن كغرفة تجارية وكقطاع خاص نشجع هذه المراكز وندعوة اخواننا في الجنوب الفلسطيني وفي النقب وداخل الخط الاخضر للتوجه الى هذا المركز لما يقدمه من خدمة مميزة ."