صراع التأهل والبقاء يشتعل في دوري (الأولى)

صراع التأهل والبقاء يشتعل في دوري (الأولى)

23 مارس، 2019 - 07:03pm

أسدل الستار عن الجولة 19، من دوري الدرجة الأولى، بسقوط المتصدر إسلامي قلقيلية أمام ضيفه القوات بهدف نظيفة، يوم أمس، في اللقاء الذي جمعهما على استاد بلدية نابلس.

وتوقف رصيد الإسلامي بهذه الهزيمة عند 34 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن القوات صاحب المركز الثالث، والمتخلف بفارق الأهداف عن الوصيف طوباس، الذي تلقى خسارة من أبناء القدس بأربعة أهداف لهدف، على استاد الجامعة الأميركية، وعزز الأبناء بهذه النتجة رصيده إلى 24 نقطة، في المركز السابع.

وكان شباب العبيدية تعادل مع العربي بيت صفافا سلبياً، على استاد أريحا الدولي، ليستقر رصيد العبيدية عند 30 نقطة بالمرتبة الخامسة، والعربي بـ 23 نقطة في المركز التاسع.

واليوم السبت، تعثر العيسوية من مضيفه أهلي قلقيلية بهدفٍ دون رد، على استاد بلدية نابلس، وارتقى الأهلي إلى النقطة 29، في المركز السادس، فيما ظل العيسوية رابعاً بـ 32 نقطة.

وانتهى لقاء هلال أريحا وجنين بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، ليستقر الهلال عند 20 نقطة في المركز العاشر، وجنين ثامناً بـ 23 نقطة.

وسحق شباب دورا ضيفه شباب الخضر بخمسة أهداف لهدف، ليتأكد بذلك هبوط الخضر إلى مصاف الدرجة الثانية بالمركز الأخير بـ 8 نقاط، فيما حافظ دورا على حظوظه بالبقاء، رافعاً رصيده إلى 19 نقطة في المركز ما قبل الأخير، قبل نهاية الدوري بثلاث جولات.

يشار إلى أن أصحاب المراكز الثلاث يهبطون إلى الدرجة الثانية.

م.ح - ر.أ