مدرب توتنهام يأمل بتجاوز السيتي على الملعب الجديد

مدرب توتنهام يأمل بتجاوز السيتي على الملعب الجديد

08 إبريل، 2019 - 07:04pm

أعرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتنيو، المدير الفني لنادي توتنهام ، عن أماله بتحقيق الانتصار على مانشستر سيتي، في مواجهة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ملعب وايت هارت لين، مباراة توتنهام ومانشستر سيتي في لقاء الذهاب، فيما سيقام لقاء العودة بملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وقال بوكيتينو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الغد: "سنلعب في ربع نهائي دوري الأبطال، ليست مباراة ودية، الأندية واللاعبون الكبار يحبون اللعب في مثل هذه المباريات، ستكون 11 لاعبا ضد 11 مثلهم وأتمنى أن نتمكن من الفوز".

وأضاف "أعتقد أنها واحدة من أهم المباريات بالنسبة لي كمدرب، اللعب في ربع نهائي دوري الأبطال هو مكافأة كبيرة لنا، نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية".

وتابع: "إذا كانت الفرق متقاربة، فإن أول ما عليك فعله هو الركض، لاعبون أمثال دافيد سيلفا، بيرناردو، سترلينج وأوغويرو، هم أول من يركضون، لديهم جودة لا تصدق لكنهم أول من يركضون".

وواصل "مان سيتي هو واحد من أفضل الفرق في أوروبا ناهيك عن إنجلترا، سنبدأ المباراة ونحاول أن نكون عدوانيين ومسيطرين، لدينا الوقت للتحضير نريد أن نبدأ مع وتيرة عالية، ستكون مباراتنا الثانية فقط على هذا الملعب الجديد، إنها منافسة مختلفة لكننا نأمل أن تساعدنا الأجواء".

م.ح - ر.أ