رابطة احتراف الكاراتيه تختتم معسكر (فرسان الوسط)

رابطة احتراف الكاراتيه تختتم معسكر (فرسان الوسط)

08 إبريل، 2019 - 10:04pm

أسدلت رابطة احتراف الكاراتيه، الستار عن معسكرها التدريبي السابع، بحفل أقامته في مؤسسة شباب البيرة، يوم أمس، بحضور عددٍ من الشخصيات الاعتبارية، وأهالي اللاعبين.

وأقيم المعسكر على مدار أسبوع كامل، تحت إشراف، إسماعيل أبو وردة، عضو اتحاد الكاراتيه، والمدرب الفنزويلي وردولفو رودريغيز.

وأكد إسماعيل أبو وردة، على أهمية المعسكر، الذي يأتي قبل المشاركة في المسابقات الخارجية بهدف الارتقاء بالجانبين: البدني والفني.

وأشار أبو وردة إلى أن رابطة احتراف الكراتيه مكونة من مجموعة أندية، تنضوي تحت مظلة الاتحاد، واوضح أن بعض لاعبي الرابطة هم جزء من المنتخب الوطني.

ولفت إلى أنه تم تنظيم لقاء تدريبي بين المدرب الفنزويلي ورودريغيز، وبين لاعبي الرابطة في المنتخب.

وأوضح أن المدرب رودريغيز معروف على الساحة الدولية، وله أبطال حققوا نتائج مميزة، ولاعب حقق المركز الثاني، عالمياً، وتم التواصل مع المدرب من خلال أحد أعضاء الرابطة في فنزويلا.

ونوه إلى أن سفارة فنزويلا دعمت المعسكر، وتابعت حيثياته قبل بدء المعسكر وحتى نهايته.

وقال ماهر طه، سفير فنزويلا لدى فلسطين، إن بلاده "رئاسة وشعباً، يقفون دائماً ويتضامنون مع فلسطين في المحافل الدولية وفي الرياضة، ولدينا تعليمات بالوقوف مع الشعب الفلسطيني، ودائماً نسعى لأن نكون معهم في نشاطات مختلفة".

وأضاف: "سنواصل تعاوننا مع فلسطين من خلال الاتفاقيات المختلفة كي تبرز على الساحة الدولية، ويعرف العالم أن الشعب الفلسطيني يحب الرياضة والسلام".

م.ح - ر.أ