نادي صوريف يكرم مشرفه الرياضي الراحل بلقاء ودي

نادي صوريف يكرم مشرفه الرياضي الراحل بلقاء ودي

14 إبريل، 2019 - 09:04am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ أحيا نادي شباب صوريف الرياضي الذكرى السنوية الأولى لرحيل عضو هيئته الإدارية والمشرف الرياضي أحمد الحيح "أبو صمود"، بإقامة مباراة ودية مع نادي الموظفين المقدسي (برج اللقلق)، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، على استاد بلدية "صوريف" بحضور رسمي وشعبي.

وسبق انطلاقة المباراة، حفل تأبين، استذكر فيه غسان أبو فارة، رئيس نادي شباب صوريف الدور الكبير الذي لعبه الراحل أحمد الحيح في خدمة المسيرة الرياضية في البلدة، والتي تكللت بتحقيق حلمه بتأهل الفريق إلى مصاف دوري الدرجة الثالثة، وفي أعقاب رحيله قطع النادي عهدا على نفسه باكمال المسيرة والتأهل للدرجات الأعلى، وهو ما تحقق بالوصول للدرجة الثانية.

وأشاد حمدي الزغير، عضو الهيئة الإدارية لنادي الموظفين، بالنهضة الكروية التي تشهدها بلدة صوريف، وباللفتة الطيبة بإحياء هذه الذكرى.

وفي كلمة العائلة، شكر الطفل زين الدين الحيح، نجل أحمد الحيح، نادي شباب صوريف على جهوده بإحياء ذكرى والده واستكمال مسيرته الكروية، متمنياً أن يسير على خطى والده في خدمة البلدة وتطويرها صوريف في شتى المجالات.

بدروه، أكد مصطفى توايهه، المشرف الرياضي لنادي شباب صوريف على ضرورة الحفاظ على الإرث الرياضي الكبير الذي خلفه الراحل الكبير، بالمضي قدما في تطوير الرياضة في البلدة لمختلف الفئات السنية والحفاظ على التواجد في الدرجة الثانية والسعي الدؤوب للتأهل للاحتراف الجزئي، مضيفا " أنه لحلم أبو صمود وكل أهالي بلدته بقية.

يشار إلى أن هدف صوريف جاء بامضاء اللاعب يحيى أبوفارة، فيما أحرز هدف الموظفين، خالد أبو دلو.

وأدار اللقاء الحكم خالد أبو فارة، وساعده جمال عابد ووائل أبو فارة.

م.ح - ر.أ