يورينتي: هدفي في شباك مانشستر سيتي لحظة تاريخية

يورينتي: هدفي في شباك مانشستر سيتي لحظة تاريخية

18 إبريل، 2019 - 12:04pm

أعرب فيرناندو يورينتي، مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، عن سعادته البالغة، بالهدف الذي احرزه في شباك مانشستر سيتي، يوم أمس الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل توتنهام إلى المربع الذهبي من البطولة القارية، رغم خسارته في اللقاء، الذي انتهى بأربعة أهداف لثلاثة، واستفاد "السبيرز" من فوزه على أرضه الأسبوع الماضي، في مواجهة الذهاب بهدف نظيف.

وكان يورينتي أحرز الهدف الثالث، حين ارتطمت الكرة به واستقرت في الشباك، لتتم مراجعة الهدف عبر تقنية "الفار"، بعد شكوك باصطدام الكرة بيده، لكن التقنية أقرت بصحة الهدف.

وصرح المهاجم الاسباني لموقع النادي الرسمي: "يا لها من ليلة لا تصدق، إنها واحدة من أفضل اللحظات في مسيرتي، عشت لحظات لا تصدق مثل الفوز بكأس العالم وبطولة أوروبا والدوري الأوروبي (مع إشبيلية) والدوري الإيطالي (مع يوفنتوس)، لكن هذه اللحظة تاريخية".

وبلغ توتنهام الدور قبل النهائي لأول مرة منذ تعديل اسم البطولة إلى دوري الأبطال إذ سبق له التأهل إلى هذا الدور بكأس أوروبا في 1962، وسيلعب ضد أياكس أمستردام الهولندي.

وقال يورينتي: "فعل ذلك مع فريق مثل توتنهام وبلوغ الدور قبل النهائي بدوري الأبطال لأول مرة مع هذه المجموعة من اللاعبين أمر جنوني، أؤمن بهم وأعتقد أننا نستطيع صنع التاريخ".

م.ح - ر.أ