كوتينيو يفسر احتفاله الغريب

كوتينيو يفسر احتفاله الغريب

21 إبريل، 2019 - 08:04pm

تحدث البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم فريق برشلونة الإسباني، عن احتفاله المثير للجدل، في إياب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري الأبطال أمام مانشستر يونايتد الانجليزي.

وأحرز كوتينيو الهدف الثالث في اللقاء لبرشلونة، ليقوم بوضع يديه على اذنيه، وتم تفسير الاحتفال بأنه لا يكترث بالانتقادات التي توجه له من تذبذب أدائه مع الفريق.

واعتبر العديد من المشجعين تصرف كوتينيو، إهانة لهم، وظهر اللاعب على إحدى القنوات الشهيرة على موقع "يوتيوب" وقال على الحادثة: "بالنسبة لي أحسست أنني تحررت ، أردت أن أنقل رسالة أنه علي أن أغطي أذني للقيام بعملي".

وذهب نجم النادي الكتالوني أبعد قليلا في تفسيراته ، مشيراً علناً إلى المقصود الرئيسي من احتفاله المثير للجدل: “لقد كنت دائماً شخصاً يحترم الجميع، لكن العديد من الصحفيين هنا في إسبانيا لم يحترموني، ولم يظهروا أي احترام للمجهود الكبير الذي أبذله في التدريبات والمباريات".

“لقد حاولت أن أظهر للناس أنه في كثير من الأحيان يجب أن أغطي أذني للحفاظ على تركيزي على عملي، وتجاهل التأثيرات الخارجية".

ويوم أمس، وخلال لقاء سوسيداد الذي انتهى لصالح برشلونة على أرضه بهدفين لهدف، أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضد كوتينيو الذي كان يستعد للدخول بديلاً للفرنسي عثمان ديمبلي.

م.ح - ر.أ