الهاكر السعودي يخترق موقعي "إلعال" وبورصة تل أبيب

16 يناير، 2012 - 12:01pm

شبكة أجيال الإذاعيةARN_ ذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة اليوم الاثنين، أن موقعا الانترنت التابعان لشركة الطيران "إلعال" وبورصة "تل أبيب" بمركز الأراضي المحتلة عام 1948.قد تم أختراقهما من قبل الهاكر السعودي"xOmar".
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية في موقعها على الشبكة عن المقتحم السعودي المسمى xOmar" ، والذي كشف تفاصيل آلاف بطاقات الاعتماد الإسرائيلية، أن مجموعة من المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني تدعى "كابوس" أعلنت أنها ستقوم بإسقاط موقع شركة "إلعال" للطيران، وموقع "البورصة للسندات المالية".
في المقابل، فإن المقتحم الداعم لإسرائيل "حنيبعل"، الذي يعرف نفسه بأنه "يهودي يعيش في مكان ما في العالم"، نشر الليلة الماضية تفاصيل الدخول لنحو 20 ألف حساب في الفيسبوك تعود لمواطنين في دول عربية، كما أعلن أن لديه تفاصيل تتيح الدخول إلى الحسابات المصرفية لنحو 10 ملايين مواطن في السعودية وإيران، الأمر الذي قد يتسبب بأضرار مالية تصل مليارات الدولارات، بحسبه.
وأكدت الصحيفة أن التفاصيل المتوفرة لدى "حنيبعل" تتيح الدخول فعلاً إلى حسابات الفيس بوك المشار إليها.
وكان الناطق باسم حركة حماس سامي أبو زهري، دعا المقتحمين الداعمين للشعب الفلسطيني في كافة أنحاء العالم إلى تصعيد الحرب الإلكترونية، ومضاعفة عمليات الاقتحام للحواسيب الإسرائيلية.
ر.ق-ر.أ