مستشفى المُطّلع يحصل على شهادة جودة دولية

مستشفى المُطّلع يحصل على شهادة جودة دولية

23 إبريل، 2019 - 10:04pm

حاز مستشفى الأوغستا فكتوريا/المُطّلع على شهادة الاعتماد الدولية المشتركة في جودة الخدمات الصحية وسلامة المرضى من اللجنة الدولية (Joint Commission International)، للمرة الثالثة على التوالي.

وقام فريق تابع للجنة الدولية بزيارة مراقبة وتفتيش لجميع مرافق المستشفى امتدت لأسبوع كامل من تاريخ 14 نيسان وحتى 18 نيسان لعام 2019، راجع خلالها المئات من المؤشرات القابلة للقياس ذات الصلة بجودة الخدمات وسلامة المرضى.

بدوره، أعتبر المدير التنفيذي العام لمستشفى المُطّلع وليد نمور أن حصول المستشفى على شهادة الـ “JCI” فخر لكافة القائمين على المستشفى ، ممثلاً بمجلس الإدارة والموظفين، معتزاً ومقدراً جهودهم المبذولة على مدى سنوات طويلة وسعيهم في تقديم ما هو الأفضل لصالح خدمة المرضى، ودفع عجلة القطاع الصحي الفلسطيني عامة والمقدسي خاصة.

وأضاف نمور أن المستشفى يلتزم التزاماً كاملاً بتطبيق كافة المعايير المعمول بها دولياً للإرتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها لأبناء شعبه والسعي المتواصل نحو التميّز في تقديم خدمات الرعاية الصحية والطبية على المستوى المحلي والعالمي.

يذكر أن مستشفى الأوغستا فكتوريا/ المُطّلع منـذ تأسيسه فـي العـام 1950 بدأ بتوفير أحدث الخدمات الطبية والصحية بكل كفاءة وتميز، وأخذ على عاتقه التزامه الكامل في الاهتمام بخدمة الفلسطينيين أينما كانوا، وسعيه الدائم في اتباع أعلى المعايير في الممارسات الطبية.

ن.أ-ر.أ