اختتام منافسات دوري الصمود 3

اختتام منافسات دوري الصمود 3

05 مايو، 2019 - 10:05am

تعزيزا لصمود شعبنا الفلسطيني في وجه المحتل، وتأكيداً على أن الرياضة الفلسطينية جزءا لا يتجزأ من نضالات شعبنا الفلسطيني ضد المحتل، إختتمت يوم أمس الجمعة 3/5/2019 منافسات "دوري الصمود 3 " على ملعب مدرسة الطيرة بيت عور الفوقاء الثانوية المختلطة.

ويأتي تنظيم هذه البطولة بمبادرة من شباب صفحة القرية على الفيسبوك وتحت رعاية المجلس القروي نظراً لوقوع المدرسة ضمن منطقة تماس مع المحتل.

حيث توج بطلا للدوري فريق "أبناء القدس" بينما حل في المركز الثاني فريق "أبو ريا" اما المركز الثالث فكان من نصيب فريق "مي وملح" -الذي كان صاحب لقب دوري الصمود 2.

يذكر أن مدرسة الطيرة بيت عور الفوقاء الثانوية المختلطة، ملاصقة لمغتصبة بيت حورون إلى الجانب الجنوبي من شارع 443 المؤدي إلى تل الربيع المحتلة. ومما يجب ذكره أن هذه المدرسة تعرضت وتتعرض للمداهمات المتكررة من الإحتلال الغاشم .ومن الجدير بالذكر أيضا ان الفرق التي شاركت في الدوري حملت أسماء الشهداء والأسرى كما وأن الدوري حمل اسم الصمود، تاكيدا على اننا صامدون باقون في ارضنا وليرحل محتلنا، فليرحل.

تم البدأ في الدوري بمباراة الافتتاح بين اشبال من قريتنا الحبيبة تلاها الاستماع للنشيد الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء الكرام. ومن ثم تم المباشرة في الدوري عند الساعة التاسعة صباحا. الى ان توقف لاقامة خطبة وصلاة الجمعة على ارض المدرسة وتخلل الدوري أسئلة رياضية وتوزيع جوائز للفائزين بالإجابات الصحيحة.

وانتهى بحمد الله "دوري الصمود 3" عن الساعة السادسة وبعدها تم تكريم الداعمين والرعاة لهذا الحفل الكروي وتتويج الفرق الاولى والثانية والثالثة كما وتم تتويج أفضل لاعب وليد سلامة وافضل حارس ابراهيم جمال وأفضل هداف محمود باسين والفريق المثالي من نصيب الخيول العربية.

وَإنَّا لـ ننتهز الفرصة لنشكر من قام بتنظيم هذا الدوري بداية بصفحة القرية الرسمية على الفيسبوك ومجلس قروي الطيرة واستديو فينيسيا والأخ وليد سلامة وجودات علان والأستاذ محمد حمد ورامي مزيد ممثل شركة جوال الذي دوما يكون حاضراً في دوريات الصمود كما والشكر للطاقم التحكيمي والتعليق واللاعبين الذين أبدو انضباطاً رائعاً.