الإسلامي الفلسطيني يساهم بتوفير إفطار خيري للعائلات المتعففة بالقدس

الإسلامي الفلسطيني يساهم بتوفير إفطار خيري للعائلات المتعففة بالقدس

25 مايو، 2019 - 10:05am

ساهم البنك الإسلامي الفلسطيني يوم الخميس الماضي، بتقديم طعام الإفطار لعشرات الأسر المتعففة في مدينة القدس عبر تكية "خاصكي سلطان" في البلدة القديمة، بحضور مدير عام إدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك الشيخ عزّام الخطيب وبمشاركة مجموعة من موظفي البنك الإسلامي الفلسطيني.

واعتبر مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني بيان قاسم مشاركة موظفي البنك في تحضير وتجهيز وجبات الإفطار ومساعدتهم في توزيعها على الأسر المستفيدة في شهر رمضان جزء من مساهمة البنك المجتمعية وتعزيزا لدوره كمؤسسة اقتصادية وطنية.

وأكد قاسم حرص البنك على دعم أبناء شعبنا وخصوصاً في القدس، مشيراً إلى عدد من المشاريع التنموية والإغاثية التي نفذها البنك خلال الأعوام الماضية والتي هدفت بشكل أساسي لتوفير وتطوير البيئة التعليمية والاجتماعية والاقتصادية للمدينة المقدسة.

وتوجه قاسم بالشكر لإدارة أوقاف القدس وشؤون المسجد الأقصى المبارك على المجهود الكبير الذي يبذلونه في خدمة مدينة القدس والمسجد الأقصى ودعم الإنسان الفلسطيني.

وأوضح قاسم أن هذه الفعالية تأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التطوعية والخيرية ينفذها البنك في كافة محافظات الوطن خلال الشهر الفضيل والتي تشمل أياما تطوعية وعددا من المشاريع الخيرية.