كلية القدس بارد للآداب والعلوم تفتح باب القبول لدرجتي البكالوريوس والماجستير

كلية القدس بارد للآداب والعلوم تفتح باب القبول لدرجتي البكالوريوس والماجستير

01 يوليو، 2019 - 02:07pm

أنا فخور جدا بأن أكون أحد أفراد كلية القدس بارد للأداب والعلوم التي تمنح الطالب فرصة التعلم من قبل أفضل كادر أكاديمي من فلسطين ودول مختلفة حول العالم ليحصل في النهاية على شهادتين من جامعة القدس وكلية بارد الامريكية"

د. دان تيرس

عميد كلية القدس بارد للاداب والعلوم

تعلن كلية القدس بارد للأداب و العلوم عن فتح باب القبول للفصل الأول من العام الأكاديمي 2019-2020 لطلبة الثانوية العامة و البجروت وبرامجIB, SAT, GCSE, GCE و للمهتمين بدراسة الماجستير.

تأسست كلية القدس- بارد للاداب والعلوم عام 2009 و هي نتاج تعاون أكاديمي مشترك بين كلية بارد الأميركية في ولاية نيويورك و جامعة القدس في فلسطين. وتطرح الكلية مجموعة من التخصصات الأكاديمية الفريدة في العلوم الطبيعية والإنسانية وفنون التدريس، حيث تنفرد كلية القدس بارد بتخصص حقوق الانسان والقانون الدولي الوحيد من نوعه في فلسطين، و الدراسات الحضارية، و العلوم السياسية، و الاقتصاد, بالأضافة لتخصص الأداب و المجتمع و الدراسات الاعلامية وبرنامج علم الحاسوب و الأحياء. أما في برنامج الماجستير في فنون التدريس، فإن كلية القدس بارد تطرح خمس تخصصات مختلفة هي ماجستير في فنون تدريس الرياضيات، العلوم، الاحياء، التاريخ، و الاداب. وعند تخرج الطالب فان كلية القدس بارد تمنح طلبتها شهادتين الأولى من جامعة القدس والثانية من كلية بارد في الولايات المتحدة.

وتتميز كلية القدس بارد بإسلوبها التعليمي الفريد و المتنوع والذي يركز على الطالب في العملية التعليمية بهدف تطوير مهاراته المختلفة كمهارات البحث العلمي و التفكير الناقد واللغة الانجليزية وفق معايير عالمية، حيث يدرس في كلية القدس بارد أساتذة فلسطينيين ودوليين من مختلف انحاء العالم ذوي خبرة وكفاءة عاليتين.

وتشير تقارير كلية القدس بارد لعام 2018/2019 بأن 90% من خريجي الكلية يلتحقون حالياً بسوق العمل محليا و عالميا أو يكملون دراستهم العليا في درجة الماجستير أو دكتوراه في جامعات عالمية مرموقة مثل جامعة Siena في ايطاليا، جامعة Syracuse في الولايات المتحدة و جامعة Dusseldorf و Philipps University of Marburg في المانيا، و جامعة SOAS و جامعة Exter، و London School of Economics، و جامعة Glasgow في برطانيا، وCentral European University في هنغاريا و النمسا.

توفر كلية القدس بارد 50 منحة دراسية في كل عام أكاديمي للطلبة الملتحقين في برامج البكالوريوس بالإضافة لمنح الماجستير، ويمكنكم الحصول على طلبات الالتحاق في كلية القدس بارد للآداب والعلوم من كافة المحافظات من خلال نقاط البيع التالية:

  • كافة فروع البنك العربي في فلسطين.
  • بنك فلسطين: فروع ابوديس، رام الله، بيت لحم، والخليل
  • حرم جامعة القدس الرئيس في ابو ديس – الدائرة المالية
  • كلية هند الحسيني – الشيخ جراح

للاستفسارات العامة أو ما يخص الالتحاق في الكلية، يرجى الاتصال على رقم: 022794950 أو مراسلتنا على البريد الالكتروني: admission_hc@bard.alquds.edu

لمعرفة تفاصيل البرامج الأكاديمية يمكنكم زيارة المواقع الالكتروني www.bard.alquds.edu

صفحة الفيسبوك: https://www.facebook.com/AlQudsBardArtsandSciences/