مقتل شاب طعناً في اللد

مقتل شاب طعناً في اللد

10 يوليو، 2019 - 09:07am

قتل الشاب عبد البدوي ادريس "26 عاماً" جراء طعنه صباح اليوم الأربعاء، في مدينة اللد، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.

وتلقت طواقم الطبية بلاغاً عن شاب جريح في اللد، وعلى الفور هرعت للمكان وقدمت الاسعافات الأولية له، وأعلنت عن وفاته لاحقاً جراء إصابته الخطيرة.

يذكر أن المواطن عبد السلام جابر "57 عاماً" قتل أمس الثلاثاء، في مدينة الطيبة، بإطلاق نار عليه بمنطقة مسجد العلم والإيمان في المدينة.

ويبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي بالداخل 31 بينهم 6 نساء منذ مطلع العام الجاري 2019، فيما قتل 76 مواطناً عربياً في جرائم قتل مختلفة، بينهم 14 امرأة في العام الماضي 2018.

وفي هذا السياق، عقدت كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة أمس اجتماعاً مع الرئيس الاسرائيلي رؤبين ريفلين لمناقشة العنف والجريمة في المجتمع العربي.

وطالب رئيس الجبهة النائب أيمن عودة، الحكومة، بوضع خطة شاملة لمحاربة الآفة وبالأخص عصابات الإجرام، السلاح غير المرخّص، السوق السوداء والخاوة.

وأضاف موقع "مكان" الاسرائيلية بأنه جرى تسليم ريفلين عريضة وقعها 65 نائباً بالكنيست لحث الوزراء على القيام بذلك، وطالبوه زيادة الضغط على متخذي القرار من أجل إقرار الخطة الشاملة.

ن.أ-ر.أ