الوحدات والفيصلي يرفعان وتيرة التحضيرات لديربي كأس الأردن

22 يناير، 2012 - 03:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - يدخل الوحدات والفيصلي في معسكرين منفصلين يوم غد الإثنين وذلك استعدادا للمواجهة المرتقبة التي تجمعهما في الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء على استاد عمان الدولي في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ويواصل اليوم الإثنين الوحدات -حامل اللقب- تدريباته المكثفة على ملعب النادي بمنطقة غمدان حيث يسعى المدير الفني هشام عبد المنعم للوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، وتطبيق الخيارات التكتيكية التي من المتوقع أن ينتهجها في المباراة.
ويتطلع فريق الوحدات إلى تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من تطلعاته في ظل أن بطولة كأس الأردن تشكل له الفرصة الأهم للمنافسة على لقب محلي، بإعتبار أن الفيصلي حسم نظريا لقب دوري المحترفين بتوسيعه لفارق الصدارة مع مطاردة الوحدات إلى سبع نقاط.
في المقابل، فإن الفيصلي يعيش في أفضل مواسمه الفنية والمعنوية، حيث واصل تدريباته بقيادة المدير الفني العراقي ثائر جسام وحظي تدريب امس السبت بحضور رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان الذي شد من أزر اللاعبين وحثهم على بذل كافة الجهود لإسعاد جماهير الفيصلي.
ويخوض الفيصلي اليوم الإثنين تدريبا مهما على ملعب السلط ، يهدف جسام من خلاله الإطلاع على مدى قدرة النجوم على تطبيق التعليمات المنوطة بهم بحذافيرها خلال المباراة.
ويغيب عن مباراة الوحدات للإصابة أسامة أبو طعيمة ومحترفيه النيجيري كينث والسوري بلال عبد الدايم، فيما لم تتضح بعد امكانية مشاركة لاعبي الفيصلي مهند المحارمة وعبد الهادي المحارمة ومحمد خميس وهم الذين احتجبوا عن لقاءات الفيصلي بالمرحلة الماضية بداعي الإصابة.
وكان الوحدات والفيصلي التقيا في آخر مرة في ختام مباريات مرحلة ذهاب دوري المحترفين الحالي وانتهت نتيجة اللقاء يومها بالتعادل السلبي.
ع ح - ر أ