مانشستر سيتي يواصل صدارته للبريمرليغ بفوز مثير امام السبيرز

22 يناير، 2012 - 05:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - حقق نادي مانشستر سيتي فوزا صعبا و هاما امام ضيفه نادي السبيرز توتنهام 3-2 و ذلك في اللقاء القوي و المثير الذي جمعهما بملعب الاتحاد برسم مباريات الاسبوع الثاني و العشرين للدوري الانجليزي الممتاز.

و دخل الضيوف اللقاء بغرض الانتقام لخسارة لقاء الذهاب ، في حين اراد السيتي ان يظفر بنقاط ثمينة ستفيده دون شك في السباق نحو لقب البريمرليغ.

و جاء الشوط الاول متحركا من كلا الطرفين ، حيث اتيحت فرص من هنا و هناك سواء لدزيكو و اغويرو و حتى لاصدقاء الويلزي بال ، لكن الشباك لم تهتز ليرسل الحكم اللاعبين لاستراحة الشوطين و النتيجة تشير الى البياض.

و خلال الشوط الثاني تحرك خط وسط ميدان السيتي بقيادة الموسيقار و المايسترو سيلفا الذي مرر تمريرة جميلة لزميله نصري الذي وضعها بدوره في الشباك معلنا عن تقدم الفريق الازرق في الدقيقة السادسة و الخمسون.

ثلاث دقائق بعد ذلك و على اثر ضربة ركنية استطاع مانشستر سيتي ان يضاعف النتيجة و ذلك بهدف المدافع الانجليزي جوليان ليسكوت.

الضيوف لم يقفوا مكتوفي الايدي ، بل كان ردهم قاسيا ، حيث سجل ديفو هدف تذليل الفارق في الدقيقة الستون ، قبل ان يتمكن النجم غاريث بال من ادراك التعادل للسبيرز بهدف جميل و رائع في الدقيقة الستون.

الفريقان معا حاولا البحث عن خطف هدف الفوز ، لكن ذلك كان من نصيب السيتي في الوقت البدل الضائع بعدما تحصل البديل بالوتيللي على ركلة جزاء نفذها بنجاح ، لينهي المباراة لصالح فريقه.

و رفع السيتي رصيده إلى 54 نقطة مواصلا بذلك صدارته لترتيب الدوري ، في حين تجمد رصيد السبيرز في حاجز 46 نقطة بالمركز الثالث.
ع ح - ر أ