ميلان وأودينيزي يستعيدان توازنهما

22 يناير، 2012 - 07:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - استعاد ميلان حامل اللقب توازنه وقلص الفارق الذي يفصله عن غريمه يوفنتوس المتصدر إلى نقطة مجدداً، بفوزه على مضيفه نوفارا متذيل الترتيب 3-صفر اليوم الأحد على ملعب "سيلفيو بيولا" في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان ميلان سقط في المرحلة السابقة أمام جاره إنتر (صفر-1) الذي ألحق به هزيمته الأولى في الدوري على أرضه منذ أكثر من عام وبالتحديد منذ 18 كانون الأول/ديسمبر 2010 حين سقط أمام روما (صفر-1)، ما سمح ليوفنتوس في التربع على الصدارة مجدداً بفارق نقطة ثم وسع الفارق إلى أربعة نقاط بفوزه امس على أتالانتا 2-صفر.

ونجح فريق المدرب ماسيمليانو أليغري في العودة إلى سكة الانتصارات سريعاً على حساب مضيفه الجريح نوفارا بفضل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل ثنائية، فيما أضاف البرازيلي روبينيو الهدف الآخر.

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل في الدقيقة 57 بكرة سددها من وسط المنطقة بعد تمريرة بينية من ماسيمو أمبروزيني، قبل أن يضيف روبينيو الثاني في الدقيقة 74 عندما مرر أنطونيو نوتشيرينو الكرة إلى المصري الأصل ستيفان الشعراوي فسددها الأخير من جنب الحارس الالباني سمير اويكاني لتتهيأ أمام البرازيلي الذي تابعها في الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة نجح إبراهيموفيتش في تسجيل هدفه الشخصي الثاني في اللقاء والرابع عشر هذا الموسم عندما لعب الشعراوي كرة عرضية اعترضها اويكاني دون أن يبعد الخطر فوصلت إلى السويدي الذي سددها في الشباك (90).

وعلى ملعب "فريولي"، حذا أودينيزي الثالث حذو ميلان وعوض هزيمته في المرحلة السابقة أمام جنوى (2-3) بفوزه على ضيفه كاتانيا بهدفين للكولومبي بابلو أرميرو (20) وأنطونيو دي ناتالي (53) الذي رفع رصيده إلى 14 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة مع إبراهيموفيتش، مقابل هدف لفرانشيسكو لودي (90 من ركلة جزاء).

ورفع فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

ع ح - ر أ