افتتاح أول معرض للوكالة العالمية EP Equipment في السوق الفلسطيني

افتتاح أول معرض للوكالة العالمية EP Equipment في السوق الفلسطيني

15 يوليو، 2019 - 11:07am

افتتحت شركة IMI للتجارة والصناعة، وكلاء العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال المعدات الصناعية والرافعات الشوكية EP Equipment في فلسطين، بمحافظة رام الله والبيرة معرضها النوعي والمميز والوحيد في المنطقة.

ويقدم المعرض تعريفاً بمنتجات وكالة EP Equipment التي أثارت اعجابهم وغيرت مفهوم الأمور اللوجستية من سهولة في إدارة المستودعات ومرونة في التحميل والتنزيل السريع والتوزيع.

وقال وزير النقل والمواصلات عاصم سالم في الافتتاح إنه من الرائع أن هناك توجه لدى الوكالات الفلسطينية بالحفاظ على البيئة وسلامة المعدات من حيث الترخيص والتأمين.

وأضاف: إن من استراتيجية الوزارة تشجيع وجود وكالات فلسطينية أصلية دون اللجوء إلى وسطاء للحصول على هذه الوكالات، مثمناً دور شركة IMI للتجارة والصناعة في تعزيز وتطوير قطاع الاقتصاد الوطني الفلسطيني دون اللجوء إلى الوكالات الاسرائيلية.

وقام مدير عام الوكالة بشرح مفصل عن الوكالة الجديدة في السوق الفلسطيني وشرح استراتيجيتها وخطة عملها للسوق وتطلعها للعمل في اجواء خضراء و خالية من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون و عوامل التلوث البيئي.

وأضاف: نحن فخورون بفريق التطوير والتصميم لدينا الذين يسعون دائماً إلى ابتكار منتجات مبتكرة مع التركيز على التصميم الجميل واستثمار الشركة في مجال بطاريات الليثيوم التي تمتاز في جودة عالية من حيث الأداء و العمر التشغيلي لها.

وأكد المدير العام على أن الشركة تتطلع دوماً لتقديم الخدمة الأجود و ملتزمون بالافضل اتجاه عملائنا وشركائنا.

من الجدير ذكره ان وكالة EP Equipment حصلت في ميونخ على الجائزة الدولية المرموقة في عالم تصميم المعدات والمركبات العالمية IF Design Award، وكأفضل معدة لعام 2019 وهذه ليست المرة الاولى التي تحصد بها وكالة EP Equipment هذه الجائزة.

ودعت شركة IMI للتجارة و الصناعة وكلاء العلامة التجارية EP Equipment أصحاب الشركات والمصانع والمواد الغذائية والأدوات الصحية بزيارة معرضها للتعرف على آخر المنتجات في عالم المعدات والرافعات الشوكية وترشيد استهلاك الوقود واستبدال معداتهم بمعدات جديدة صديقة للبيئة منها التي تعمل بالوقود والغاز والكهرباء 100%.

يذكر أن شركة IMI للتجارة والصناعة، من أكبر الشركات الفلسطينية الحاصلة على عدة وكالات عالمية مرموقة في مجال المعدات الصناعية والمعدات الثقيلة ومولدات الطاقة الكهربائية منذ عام 2010 في السوق الفلسطيني.

ن.أ-ر.أ