مانشستر يونايتد يخرج منتصرا من لقاء القمة امام الارسنال

23 يناير، 2012 - 12:01am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - خرج نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد منتصرا من اللقاء القوي و المثير الذي جمعه بملعب الامارات أمام نادي الغانرز ارسنال بهدفين مقابل هدف واحد ، ضمن مباريات الاسبوع الثاني و العشرون للدوري الانجليزي الممتاز.
و دخل الارسنال اللقاء بغرض الثأر من هزيمته المذلة في لقاء الذهاب ، بينما كان اليونايتد يمني النفس بتحقيق الثلاث نقاط ليبقى داخل السباق نحو نيل لقب البريمرليغ.
كتيبة السير اليكس فيرغيسون كانت الاكثر نجاعة خلال الشوط الاول من اللقاء ، حيث انهوه لصالحهم بهدف اللاعب انطونيو فالنسيا في الوقت البدل الضائع.
و خلال الشوط الثاني ضغط لاعبوا الغانرز في بحث عن تسجيل هدف التعادل ، الامر الذي ترك فراغات كبيرة في خط الدفاع و هو الامر الذي لم يستغله جيدا اصدقاء روني الذين كادوا يسجلون الهدف الثاني في اكثر من مناسبة ، قبل ان يتمكن النجم الهولندي فان بيرسي من تعديل الكفة للغانرز بعدما سجل هدفا جميلا و من زواية صعبة في الدقيقة الواحدة و السبعون.
جماهير الارسنال لم تفرح بالهدف سوى لمدة عشر دقائق ، حيث تمكن ويلبيك من تسجيل هدف الفوز بعد توغل من اللاعب انطونيو فالنسيا الذي اهداه كرة فوق طبق من ذهب.
الدقائق المتبقية من عمر المباراة شهدت بحثا مكثفا من لاعبي الارسنال على هدف التعادل ، لكن ذلك لم يتحقق لينتهي اللقاء بفوز ابناء فيرغيسون.
و رفع اليونايتد رصيده ل 51 نقطة و يواصل المطاردة بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر السيتي ، بينما تجمد رصيد الارسنال في حاجز 36 نقطة بالمركز الخامس لتصبح مهمته صعبة في احتلال احد المراكز الاربعة الاولى.
ع ح - ر أ