البث المباشر

أسعار العملات

بيـــــع شــراء
3.522 3.522
4.967 4.967
3.909 3.909
0.212 0.212
الســـعر
3.522
4.967
3.909
0.212

أوقات الصلاة

الفجر الظهر العصر المغرب العشاء
4:41 12:42 4:19 7:22 8:42

حـــالة الطقـــس

يكون الجو اليوم الخمس حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة

القدس 10.2

القدس للمستحضرات الطبية ترعى حفل تخريج طلاب كلية الطب في جامعة القدس

2019-07-30 09:20:36

2019-07-30 09:20:36

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ قامت مجموعة القدس للمستحضرات الطبية برعاية حفل تخريج طلاب كلية الطب البشري الفوج 19 في جامعة القدس وبالتعاون مع كلية الطب ونادي الكلية في الجامعة، والذي أقيم في قصر المؤتمرات في مدينة بيت لحم.

 

وتأتي رعاية هذا الحدث من ضمن استراتيجية مجموعة القدس لدعم قطاعي التعليم والصحة والعمل على تطوير البنية التحتية ودعم الكوادر البشرية فيهما.

 

وحضر حفل التخريج نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية الدكتور حسين جدوع، وممثل مكتب عميد كلية الطب في الجامعة مطيع أبو عواد، وعن مجموعة القدس للمستحضرات الطبية حضر رئيس مجلس الادارة محمد المسروجي وعضو مجلس الادارة اياد المسروجي والمدير العام رامي القطب، والكادر الاكاديمي في الكلية بالاضافة إلى أهالي الطلبة الخريجين.

 

ورحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية حسين الجدوع بالحاضرين من الاساتذة والطلبة وأهاليهم المحتفلين مؤكداً على ضرورة اتخاذ مهنة الطب وسيلة لتقديم الخدمة الانسانية، الأمر الذي يتطلب من الشخص الذي يمارس هذه المهنة أن يتحلى بالاخلاق الحميدة كونه يتعامل مع اناس متعبين نفسيا وجسديا. كما شكر مجموعة القدس للمستحضرات الطبية على رعايتها الكريمة لحفل التخريج وتقديم الهدايا للطلبة.

 

وفي الكلمته، هنأ السيد مسروجي جامعة القدس رئيساً وأساتذه وطلاب والخريجين بصفة خاصة ولذويهم على تخرج ابنائهم، ودعى الاطباء الجدد بأن تكون رسالتهم الأولى إغاثة المحتاجين من أبناء شعبنا. وأكد على أن قرار دعم هذا الحدث المميز يأتي ضمن إستراتيجية المجموعة في دعم القطاع الصحي والتعليمي في فلسطين من خلال المساهمة في الدعم المجتمعي الذي هو جزء هام من استراتيجية المجموعة ونموها وتقدمها.

 

وأضاف "بهذا العام وبمناسبة اليوبيل الذهبي للمجموعة فسوف نزيد من دعمنا للمؤسسات التعليمية والصحية وسوف نعلن قريباً عن حملة خاصة مع الجامعات الفلسطينية لطلاب الطب والصيدلة، كما سوف نعمل على توفير أيام طبية مجانية لخمسة وعشرين تجمعاً سكانياً في الضفة الغربية وقطاع غزة".

 

من جانبه، بارك ممثل عميد كلية الطب الدكتور مطيع ابو عواد للطلبة واهاليهم التخرج، كما شكر الكادر الاكاديمي الذي عمل بجهد طوال السنوات الست الماضية حتى يتسلح الطلبة بأفضل المهارات الطبية وليكونوا اكفاء ويساهموا في تخفيف الالم عن المرضى وكل من يحتاج لهم.

 

وفي نهاية الحفل اقسم الطلاب والذي يبلغ عددهم 112 طبيباً وطبيبة قسم المهنة أمام الاساتذة والحضور، وتم توزيع الشهدات عليهم.

 

تجدر الاشارة إلى أن مجموعة القدس للمستحضرات الطبية تعمل في مجال التطوير العلمي، التصنيع والتسويق للادوية البشرية والبيطرية منذ أكثر من خمسين عاماً، و لديها انتشار أقليمي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقا من خلال مصانعها المنتشرة في فلسطين، الاردن و الجزائر وتسوق سلة من المستحضرات الصيدلانية الدوائية تحتوي على أكثر من 400 مستحضر في أكثر من 18 دولة أقليمية.

 

ن.أ-ر.أ



© 2019 جميع الحقوق محفوظة لشبكة أجيال الإذاعية