KATUN تمنح وكيلها بفلسطين جائزة الجودة والنمو 2019

KATUN تمنح وكيلها بفلسطين جائزة الجودة والنمو 2019

04 أغسطس، 2019 - 11:08am

منحت شركة KATUN العالمية، الرائدة في صناعة الأحبار وقطع غيار ماكينات التصوير والطابعات، وكيلها في فلسطين جائزة الجودة والنمو لعام 2019 خلال اجتماعها السنوي في فلسطين.

وفي حفل أقيم في مدينة رام الله على مدار يومين، بحضور نيكولاي مانس مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة KATUN العالمية، وتمت استضافة مجموعة من المؤسسات الفلسطينية المرموقة في اليوم الأول، وفي اليوم الثاني تمت استضافة مجموعة من الشركات والتجار العاملين في هذا المجال.

وأكد مدير عام شركة KATUN الفلسطينيين في كلمته، أن استراتيجية الشركة تنبع من تقديم الأفضل لمؤسساتنا الوطنية، مشدداً على دعمه واهتمامه بالوكلاء الفلسطينيين الذين يسوقون المنتجات الأصلية.

وشدد على أن الهدف الأساسي لشركة KATUN الفلسطينية هو محاربة الأسواق السوداء، سواء كانت اسرائيلية أو بضائع مستوردة ذات السمعة والمواصفات الرديئة، وذلك بالعمل الجماعي مع باقي الشركات المتخصصة وتوعية المؤسسات الوطنية لمخاطر التعامل مع هذه المنتجات.

بدوره، أكد نيكولاي مانس عن اعجابه بالسوق الفلسطيني، وبالرغم من صغره مقارنة بباقي دول العالم إلا أنه سوق مهم وبحاجه لاستراتيجية خاصة به لدعمه وتطويره، معلناً عن تقديم جائزة الجودة و النمو لعام 2019 لشركة KATUN الفلسطينية.

وسرد مدير تطوير الأعمال في شركة KATUN الفلسطينية تقارير عن السوق الفلسطيني و المنافسين، ووجود الوكالة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأوضح نيكولاي خلال الاجتماع في اليوم الثاني، بأن الشركة أطلقت حملة في 10 يوليو الحالي، تقوم على تدعيم الشركات والتجار المعتمدين لديها في السوق الفلسطيني، وتقديم منتجات جديدة كفيلة بتلبية جميع طلبات المؤسسات الفلسطينية.

وأضاف: مع أكثر من 8000 منتج للاختيار من بينها، لا يمكن لأي شركة أخرى أن تنافسنا في ذلك، فنحن نغطي قاعدة عريضة من الماكينات والطابعات بجميع أنواعها HP, CANON, RICOH, KONICA, SAMSUNG, KYOCERA,……etc.

ن.أ-ر.أ