التعادل السلبي يحسم لقاء المنتخب الوطني ولبنان

التعادل السلبي يحسم لقاء المنتخب الوطني ولبنان

06 أغسطس، 2019 - 08:08am

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم، الليلة الماضية، مع منتخب لبنان بدون أهداف ضمن مباريات المنتخبين في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العراق.

ورفع المنتخب الوطني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني من ثلاث مباريات، وهو نفس رصيد منتخب لبنان الذي لعب أيضا 3 مباريات، ويبقى لكل منتخب لقاء، وهذا التعادل يخدم بشكل كبير منتخب العراق الذي ضمن لحد كبير التأهل للمباراة النهائية.

وفي لقاء ثان ضمن نفس المجموعة، تعادل المنتخب السوري مع نظيره اليمني بهدف لمثله، ليتحصل كل منتخب على نقطته الأولى في البطولة في المركزين الرابع والخامس.

جاء الشوط الأول مملا وضعيفا، خاصة من جانب لاعبي المنتخب الزطني الذي قدموا أداء سيئا يعتبر الأسوأ في كل مبارياتهم في البطولة، ولم يظهروا إلا في الدقائق الخمسة الأولى من زمن الشوط.

ظهرت الأفضلية اللبنانية في معظم دقائق الشوط، ورغم ذلك كانت الفرص ضعيفة ولم تشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس رامي حمادة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

شهد الشوط الثاني خلال الربع ساعة الأولى من زمنه، أفضلية من جانب لاعبي المنتخب الوطني مع تراجع لاعبي المنتخب اللبناني للخلف، لكن هذا الضغط والأفضلية لم تشكل خطورة حقيقية أو أي تسديدة على مرمى الحارس مهدي خليل.

ر.ق-ر.أ