ليفربول يعبر للنهائي بعد تعادل مثير مع السيتي

26 يناير، 2012 - 01:01am

شبكة أجيال الإذاعية ARN - تأهل ليفربول لنهائي كأس رابطة الأندية المحترفة (كارلينج) على الرغم من تعادله على ووسط جماهيره أمام مانشستر سيتي بهدفين لكلا الفريقين في مباراة العودة، ليفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3/2 حيث كان قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب طيران الاتحاد بهدف نظيف سجله قائده ستيفن جيرارد.

و كان ليفربول صاحب المبادرة حيث هدد مرمى الحارس جو هارت , لكن هدف السبق كان للسيتي و الذي حمل امضاء نايجل دي يونغ في الدقيقة الواحدة و الثلاثون , لكين ليفربول عدل النتيجة من نقطة الجزاء عن طريق ستيفن جيرارد في الدقيقة الاربعون.
و خلال الشوط الثاني تقدم من جديد السيتي في الدقيقة السابعة و الستون عن طريق ادين دزيكو , قبل ان ينجح ليفربول في خطف هدف التعادل و الفوز بواسطة الويلزي كريغ بيلامي.

وسيواجه ليفربول في المباراة النهائية التي جرى العرف أن تُقام على ملعب ويمبلي الجديد فريق كارديف سيتي من الدرجة الأولى الذي نجح في التأهل على حساب كريستال بالاس.
وسيسعى الريدز لتحقيق البطولة للمرة الأولى منذ عام 2003 وإنهاء عجاف استمر لست سنوات غاب فيها الريدز عن منصات التتويج منذ تتويجه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عام 2006.
ع ح - ر أ