افتتاح الأسبوع الثاني عشر من دوري جوال للمحترفين

27 يناير، 2012 - 09:01pm

شبكة أجيال الإذاعية ARN - افتتحت عصر اليوم الجمعة منافسات الاسبوع الثاني عشر من دوري جوال للمحترفين ، حيث جمع اللقاء الاول مركز طولكرم بضيفه جبل المكبر على ملعب نابلس البلدي واحرز فيه اللاعب عبد المالك قبها هدف الفوز الوحيد للمركز على المكبر بينما أضاع لاعب المكبر كامل جبارين ركلة جزاء اواخر الشوط الاول من اللقاء .

وبهذه النتيجة تحصل مركز طولكرم على أول 3 نقاط له في الدوري ، فيما بقي رصيد المكبر 14 نقطة في المركز السابع .

وتمكن هلال القدس من الخروج بفوز صعب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين على ضيفه ثقافي طولكرم في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ، ليحافظ على صدارته للترتيب ويرفع رصيده ل32 نقطة ، فيما تجمد رصيد الثقافي عند النقطة 7 في المركز قبل الأخير .

وفي المباراة الثالثة انتهى لقاء البيرة وضيفه ترجي واد النيص بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما على ستاد فيصل الحسيني ، ليقتسما نقاط اللقاء بنقطة لكل فريق ، ويرفع الترجي رصيده 19 نقطة في المركز الرابع ، ووصل البيرة للنقطة 10 في المركز الثامن .

ومن المقرر أن تختتم مساء غدٍ السبت منافسات الأسبوع الثاني عشر بلقائين : ديربي الخليل بين شباب الخليل وشباب الظاهرية على ستاد الحسين ، ويستضيف مركز بلاطة نظيره الأمعري على ملعب بلدية نابلس .

ع ح - ر أ