بتعادله المخيب.. ريال مدريد يسجل رقماً تاريخياً سلبياً

بتعادله المخيب.. ريال مدريد يسجل رقماً تاريخياً سلبياً

02 أكتوبر، 2019 - 08:10am

حقق ريال مدريد بشق الأنفس، التعادل مع ضيفة المتواضع كلوب بروج، في ثاني جولات دوري أبطال أوروبا، في مباراة خيبت آمال جماهير "الميرنغي".

وتعادل الفريقان بنتيجة (2-2) على استاد سانتياغو برنابيو في مدريد، مساء أمس الثلاثاء، بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لحساب "أوبتا" المختص بالأرقام والإحصائيات فإن ريال مدريد تلقى هدفين أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية على أرضه في بطولة أوروبية لأول مرة في تاريخه.

وكان الريال قد افتتح مشواره الأوروبي بخسارة مذلة بثلاثة أهداف عندما واجه باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية قبل أسبوعين.

وعن النكسة الجديدة أمام كلوب بروج، قال مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان عقب المباراة: "النتيجة سيئة بالنسبة لنا، لكن رد الفعل كان جيداً، ولا يمكن أن نكون سُعداء، لقد ظهرنا في أول 45 دقيقة بأداء لم نقدمه أبداً من قبل، وأظهرنا رد فعل، على الرغم من أنني لست فرحاً بحصد نقطة واحدة من مباراتين".

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"الإسبانية: "الهدف الأول الذي استقبلناه يبدو مُضحكا بعض الشيء، وبدأنا المباراة بشكل سيء ومنذ الدقيقة 10 لم نركز بشكل كامل في المناطق التي يمكن أن يضرنا منها الخصم، وكنا أسوأ بعد الهدف، ثم سجلوا هدفا آخر، لكن في الشوط الثاني تحسنا".

ن.أ-ر.أ