القبض على هارب من العدالة واغلاق مكاتب سياحة غير مرخصة

القبض على هارب من العدالة واغلاق مكاتب سياحة غير مرخصة

22 أكتوبر، 2019 - 02:10pm

أعلنت الشرطة اليوم الثلاثاء، عن القبض على محكوم بالسجن فار من وجه العدالة وضبط عشرات المركبات غير القانونية وتنفيذ قرار باغلاق مكاتب سياحة وسفر غير مرخصة.

وأفاد الشرطة في بيان صحفي بالقبض على شخص في بلدة بدو شمال غرب القدس، صادر بحقه حكم غيابي بالاشغال الشاقة المؤقتة 3 سنوات ومذكرة توقيف بتهمة هتك العرض و5 قضايا تحقيقية لدى أقسام مكافحة المخدرات والمرور والتحقيق وحماية الأسرة والأحداث، وجرى تسليمه لجهات الاختصاص لتنفيذ المقتضى القانوني بحقه.

كما ضبطت الشرطة في طولكرم، حافلة لنقل أطفال روضة تقل 29 طفلاً علماً أن حمولتها القانونية 20 راكباً، وتم اتخاذ الإجراء القانوني بحق السائق.

وفي الخليل، أغلقت الشرطة 4 مكاتب للسياحة والسفر لعدم حصولها على التراخيص اللازمة للعمل، وبناءً على قرار من النائب العام، محذرة المواطنين من التعامل مع شركات السياحة غير المرخصة تفادياً لوقوعهم ضحيةً أعمال النصب والاحتيال.

أما في بيت لحم، ضبطت الشرطة بإسناد من الأجهزة الأمنية 120 مركبة غير قانونية واتلفتها، وذلك في بلدة زعترة بمحافظة بيت لحم، استجابة لمطالب المواطنين بضرورة التخلص من المركبات غير القانونية التي تستخدم بطريقة تعرض مستخدميها ومستخدمي الطريق للخطر.

ن.أ-ر.أ