اتحاد المقاولين في غزة يتكفل بشقيق يحيى كراجة

اتحاد المقاولين في غزة يتكفل بشقيق يحيى كراجة

09 نوفمبر، 2019 - 01:11pm

قرر اتحاد المقاولين في غزة التكفل بالفتى عبود شقيق المرحوم يحيى كراجة الذي توفي متأثرا بنيران أشعلها في جسده مؤخرا احتجاجا على سوء الأوضاع المعيشية.

وكلف رئيس الاتحاد بمحافظات غزة أسامة كحيل، لجنة من المقاولين للتواصل مع شقيق الضحية، والاطلاع على احتياجه والعمل على التكفل بالإيواء وفرصة عمل توفر له حياة كريمة.

و أثارت وفاة الشاب يحيى كراجة في القطاع يوم الخميس، متأثراً بحروق أصيب بها بعد إضرامه النار في نفسه احتجاجاً على سوء الأوضاع الاقتصادية، وتدهور حياته في غزة، تفاعلًا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر محلية، إن "كراجة توفي يوم الخميس، بعد أن مكث في المستشفى إثر الحروق التي أصابته بعد إضرام النار في نفسه، قبل نحو شهر".

وأضرم كراجة النار في جسده احتجاجاً على أوضاعه المعيشية الصعبة، بعد أن توجه لعدد من المسؤولين في غزة ولوسائل الإعلام المحلية طلباً للمساعدة، ولكن تجاهل معاناته دفعه إلى إحراق نفسه.

وقال الشاب كراجة، في فيديو صوره بعد أيام من إضرام النار في جسده، إنه "لم ينتحر ولم يضرم النار في جسده، لكنه فقط انفجر من أوضاعه المعيشية"، موجهاً رسالة لوم لكل من تخاذل عن مساعدته رغم القدرة على ذلك.

ر.ق-ر.أ