إصابة 44 اسرائيلياً بحريق في بناية سكنية ببير يعقوب

31 يناير، 2012 - 10:01am

شبكة أجيال الإذاعية ARN_ إصابة 44 اسرائيلياً بجروح مختلفة في حريق شب داخل بناية سكنية في مدينة بير يعقوب وسط اسرائيل فجر اليوم الثلاثاء، وقد وصلت طواقم الإسعاف والإطفاء إلى الموقع التي استطاعت السيطرة على الحريق.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "هأرتس" العبرية فقد وقع الحريق عند الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم في الطابق السفلي للبناية السكنية، حيث تسبب تصاعد النيران والدخان إلى صعوبة استخدام الدرج الداخلي للبناية، وقد أصيب نتيجة لذلك 44 اسرائيلياً بينهم اطفال ونساء نتيجة لهذا الحريق.

واضاف الموقع أن بعض الإصابات جاءت نتيجة لقيام بعض السكان بالقفز من نوافذ الشقق السكنية هرباً من النيران والدخان، ولعدم قدرتهم النزول من خلال درج البناية لكثافة الدخان المتصاعد، وقد وصفت إصابة اثنين منهم بالخطيرة، في حين وصفت إصابة 7 بالمتوسطة والباقي نتيجة لإستنشاق الدخان، وتم نقل كافة المصابين إلى المستشفيات القريبة بعد تقديم العلاج اللازم في الموقع.

وأشار الموقع إلى أن سبب الحريق هو اندلاع النيران في عربة كانت تقف في كراج البناية وفقاً لمصدر من وحدات الإطفاء، حيث تقوم الشرطة الإسرائيلية بالتحقيق في الحادث وسط شكوك بأن يكون الحريق متعمد.
ر.ق-ر.أ