الاحتلال يعتقل 30 مواطناً نصفهم من العيسوية

الاحتلال يعتقل 30 مواطناً نصفهم من العيسوية

19 نوفمبر، 2019 - 11:11am

نفذ جيش الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات طالت 30 مواطناً على الأقل من الضفة، بينهم أشقاء وأطفال، ورافق ذلك اعتداءات على المواطنين، وتسليم بلاغات لمواطنين آخرين لمقابلة مخابراتها.

وأفاد نادي الأسير أن 15 مقدسياً جرى اعتقالهم من بلدة العيساوية وهم: محمد إبراهيم عبيد، ومحمد مبتسم عبيد، ويزن بسام عبيد، ومحمد نائل عبيد، ومحمد وائل عبيد، وإلياس حسين عبيد، ومحمد وليد عبيد، وبشار أيمن عبيد، ومحمد عزيز عبيد، ورشدي بهائي عبيد، ونايف عصمت عبيد، ومحمود سعدي الرجبي، ومحمد اشرف أبو الحمص، وأحمد هيثم محمود، وإسماعيل سنقرط، كما وسلمت سبعة آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

ومن الخليل، اعتقل الاحتلال 5 مواطنين بينهم أربعة فتية، هم: عمر أحمد جابري (13 عاماً) يوسف أشرف جوابرة (15 عاماً) وسليم مازن جوابرة (15 عاماً) وبهاء كمال جوابرة (14 عاماً) وجميعهم من مخيم العروب، بالإضافة إلى المواطن محمد نظير شلالدة (29 عامًا) من بلدة سعير.

فيما جرى اعتقال 5 آخرين من بلدات رام الله، هم: عبد الرحمن محمد التميمي (14 عامًا) وشقيقه رامز (12 عامًا)، ومحمود عبد عوده (21 عامًا)، ومهند عبد الحليم شبراوي (22 عامًا)، ونجدت قاهر الزبن في العشرينيات من العمر.

كذلك جرى اعتقال 3 مواطنين من محافظة جنين وهم: صالح سمير أبو زينه، وشقيقه محمد وكلاهما من مخيم جنين، إضافة إلى المواطن حسام الغول.

يُضاف إلى المعتقلين مجد عازم من محافظة نابلس وهو أسير سابق، والمواطن أنس وليد أبو عيد من بلدة بدو بضواحي القدس.

ن.أ-ر.أ